دنيا المصري.. “جارية” في قصر سرايا عابدين

دنيا المصري.. “جارية” في قصر سرايا عابدين
المصدر: القاهرة- (خاص) من سعاد محفوظ

قالت الممثلة الشابة دنيا المصري، إن الصدفة كانت وراء دخولها عالم التمثيل، من خلال تعرّفها على أحد المنتجين، الذي رأى في وجهها ملامح فنية، حيث شاركت في أول عمل سينمائي بعنوان “رد فعل”، وكان سبباً في انطلاقتها الفنية في السينما والدراما التليفزيونية.

وأوضحت، أنها تخطّت مرحلة الانتشار، وأصبحت مسؤولة عن اختياراتها الفنية، وملزمة أمام جماهيرها بتقديم الفن الجيد بعيداً عن الابتذال أو العري، وتابعت: “أرغب في تقديم أعمال جادة وهادفة وتحمل قضايا حقيقية للجماهير”.

وعن مشاركتها في مسلسل “سرايا عابدبن”، عبّرت عن سعادتها بالوقوف أمام نجوم التمثيل في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم الفنانة يسرا ونور وقصي خولي، وهو ما سيضيف إلى خبراتها التمثيلية ومشوارها الفني، وأوضحت أن العمل يتناول قصة حياة الخديوي إسماعيل وصراع جواري القصر على خطب وده وكسب رضاه.

وعن دورها، كشفت أنها تجسد إحدى جواري قصر الخديوي إسماعيل، وبسبب جمالها تصبح من الجواري المفضلات لديه، وهو ما يخلق حالة من الغضب والسخط بين باقي الجواري، ويتم قتلها خلال أحداث العمل.

وحول إمكانية تقديمها لأعمال جريئة، أوضحت أنها ترفض تقديم لغة الجسد على الشاشة، ولا تعتبر الإغراء فنا، بل عبارة عن مشاهد مثيرة وساخنة، لا تضيف لتاريخ الممثلة ويجعلها عرضة للمتاجرة بجسدها في جميع أعمالها القادمة، مؤكدة أن معظم الممثلات المغمورات يرغبن في تقديم هذه النوعية من الأدوار من أجل الشهرة والثراء السريع.

وأوضحت، أنها تتمنى تقديم عمل كوميدي، إذ ترى أن إضحاك المشاهد من أصعب الفنون، بالإضافة إلى أن الكوميديا اختبار حقيقي لموهبة الفنان أمام الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث