إيناس عز الدين.. مطربة شعبية في شارع محمد علي

إيناس عز الدين.. مطربة شعبية في شارع محمد علي
المصدر: القاهرة - (خاص) من أحمد الشاذلي

تواصل الممثلة إيناس عز الدين تصوير مشاهدها في مسلسل “كيد الحموات”، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، والذي تجسد من خلاله دور مطربة شعبية تنتمي لأسرة فنية عريقة، تعيش في شارع محمد علي، وبسبب رغبتها في أن تصبح مطربة مشهورة يضيع أملها في الزواج.

وأكدت، أن المسلسل تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد صقر، ويناقش قضايا اجتماعية هامة داخل البيت المصري، حول مواقف كوميدية تختلقها الحموات مع زوجات أبنائهن، لإشعال الخلافات بين الأسرة الواحدة.

وحول أعمالها السينمائية، أوضحت أنها تنتظر عرض فيلم “وش سجون”، تأليف مصطفى السبكي، وإخراج عبد العزيز حشاد، منتصف مايو المقبل، وتراهن على شخصيتها القوية في الفيلم، والذي سيضيف لمشوارها الفني –حسب قولها-.

وعن دورها، قالت إنها تجسد شخصية “عزة “، زوجه قوية متسلطة، تكون سبباً في دخول زوجها السجن أكثر من مرة، بعد اتهامه في جريمة قتل، وتقوم بإرشاد الشرطة عن أماكن تواجد زوجها بعد هروبه دون معرفته.

وأكدت، أنها تعشق الأدوار المركبة والمعقدة التي تستطيع من خلالها إظهار موهبتها التمثيلية، وأشارت إلى أنها تعيش حالة من الاستقرار الفني، بعد تكريمها مؤخراً في تونس كأفضل ممثلة شابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث