سارة أبو فاشا لـ”إرم”: لست ممثلة “بورنو”

سارة أبو فاشا لـ”إرم”: لست ممثلة “بورنو”
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

قالت ملكة جمال مصر، سارة أبو فاشا، إنها تعيش حالياً حالة من الاضطراب والتوتر في انتظار فيلمها الجديد، الذي سيعرض في دور العرض في الولايات المتحدة وأوروبا والعالم، خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى منافستها على الفوز بجائزة أفضل ممثلة عن فئة الأفلام الروائية عن دورها في هذا العمل.

وأكدت “سارة”، أنها تعيش في هذا الزخم الفني في الولايات المتحدة، التي تعيش فيها، في حين أنها تتعرض لأكبر حملة تشويه أثرت على نفسيتها بالسلب وأضرتها كثيراً من داخل وطنها “مصر” على حد قولها، وذلك بعد أن اتهمت علنياً بتمثيل أفلام إباحية ومقاطع بورنو.

وتابعت سارة في تصريحات خاصه لـ”إرم”: “هذا التشويه لم يصيبني أنا فقط بل أصيب أهلي وأسرتي في مصر، في حين أنني أتساءل هل جسدت أفلاماً إباحية وفي الوقت نفسه أعيش في غيبوبة؟!”، وأردفت: “الفيلم الجديد أيضاً الذي تحدث فيه البعض عن ظهوري فيه عارية، وتجسيدي مشاهد جنسية لم يطرح حتى الآن في دور العرض”.

وقالت: قدمت مشهداً يتعلق بخيانة زوجي مع صديقه في الفيلم، وهذا المشهد أرتدي فيه فستاناً طويلاً، وهناك قبلة واحدة فقط، وأريد أن أتساءل: أين سأجد من اتهموني بتقديم مشاهد جنسية بعد طرح الفيلم في السينمات حتى أقاضيهم؟!

وأشارت “سارة” إلى أنها تحترم مصريتها ودينها الإسلامي، وتحمل مسؤولية كبيرة تتعلق باسم جدها “طاهر باشا أبو فاشا”، الذي لن تخجله أبداً في يوم من الأيام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث