حرب بين “عمرو دياب” و”تامر حسني” على “ميوزيك أوورد”

حرب بين “عمرو دياب” و”تامر حسني” على “ميوزيك أوورد”
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

منافسة من نوع خاص، تجمع بين أباطرة الغناء العربي، وتضعهم في صدام مباشر خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال جائزة “وورلد ميوزيك أوورد”، التي ستدخل في التصفيات النهائية خلال الأيام المقبلة، حيث جاءت الترشيحات المنافسة بالنجم عمرو دياب، ومواطنه تامر حسني، السورية أصالة، اللبنانية إليسا.

المنافسة بدأت مبكراً، من خلال الصفحة الرسمية للهضبة، والتي أعلنت عن وصوله إلى التصفيات النهائية، منافساً على أربع جوائز دفعة واحدة لهذا العام، هي جوائز أفضل أغنية، بأغنيته “الليلة”، وجائزة أفضل ألبوم من خلال ألبومه “الليلة”، وأفضل فيديو كليب عن كليب “الليلة”، كما ينافس على جائزة أفضل أداء استعراضي في الحفلات.

وعلى الرغم من أن المنافسة تضم الفنان تامر حسني وإليسا، إلا أن الإعلان من جانب جمهور الهضبة لم يتطرق إلى وصول الفنان تامر حسني للتصفيات النهائية، الذي ينافس هو الآخر على ثلاث جوائز هذا العام، وهي جائزة أفضل مطرب في العالم، وأفضل أداء حفلات مباشرة في العالم، وأفضل فنان ترفيهي.

وقد اشتعلت الصفحات الجماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي لهؤلاء النجوم، بحشد الجمهور للتصويت على صفحة المسابقة لنجمهم، لاسيما صفحتي “عمرو” و”تامر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث