كليمنت: رونالدو وبيل قوة ضاربة

كليمنت: رونالدو وبيل قوة ضاربة

كليمنت: رونالدو وبيل قوة ضاربة

لندن- أكد بول كليمنت المدرب المساعد لريال مدريد الإثنين إن غاريث بيل وكريستيانو رونالدو وهما أغلى لاعبين في العالم لن يواجها أي مشكلة في تشكيل شراكة قوية في هجوم بطل أوروبا تسع مرات.

 

وسجل اللاعبان في مباراة انتهت بتعادل ريال مدريد 2-2 مع فياريال في دوري الدرجة الاولى الاسباني السبت حين شارك بيل لاول مرة منذ انضمامه من توتنهام مقابل صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو.

 

ويبقى المهاجم البرتغالي رونالدو الذي مدد تعاقده مع الفريق الأحد ليبقى لخمس سنوات اخرى اللاعب المحوري في ريال مدريد ومن غير المرجح ان يتخلى عن تسديد الركلات الحرة لصالح نجم منتخب ويلز.

 

لكن رغم المكانة الكبيرة التي يحظى بها اللاعبان يقول كليمنت وهو انكليزي سبق له العمل ايضا مع كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي حينما كان يتولى قيادة تشيلسي وباريس سان جيرمان انه لن يكون هناك صدام النجوم بينهما.

 

ونقلت عنه وسائل اعلام بريطانية قوله على هامش تغطيتها الواسعة لمشاركة بيل الأولى في الدوري الإسباني “لن تكون هناك اي مشكلة بين النجمين.”

 

وتابع “اللاعبون الممتازون يحبون اللعب سويا. سيساعدون بعضهم البعض لتحقيق طموحات النادي. اثق في انهم سيواصلون تسجيل الأهداف وسيسعد الجميع بذلك.”

 

وشارك بيل لمدة ساعة قبل ان يتم استبداله ودعا كليمنت الجماهير إلى الصبر على اللاعب الويلزي الذي تأثرت فترة اعداده قبل انطلاق الموسم الجديد بسبب التكهنات حول انتقاله إلى ريال مدريد.

 

وقال كليمنت الذي يساعد بيل على التواصل مع اللاعبين الذين لا يتحدثون الانكليزية في تشكلة ريال مدريد “بدا انه يتطور حينما أحرز الهدف. صفقة الانتقال شهدت الكثير من اللغط واثرت على فترة اعداده للموسم الجديد وانا اثق في قدرته على التأقلم سريعا.”

 

وتابع “لن يكون الأمر سهلا بالنسبة له هنا لكنه يحظى بدعم كبير في النادي. لديه صديق رائع هنا هو لوكا مودريتش الذي لعب معه في توتنهام ويقوم بدور المترجم بالنسبة له.”

 

واستطرد “كارلو يتحدث الانكليزية بشكل جيد لكن يبدو ان غاريث يشعر براحة مع زملائه.”

 

ويتوقع ان يلعب بيل ورونالدو ثانية حينما يبدأ ريال مدريد حملته في دوري ابطال اوروبا من تركيا أمام غلطة سراي الثلاثاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث