آرسنال يبقي ملف واين روني مفتوحا

آرسنال يبقي ملف واين روني مفتوحا

آرسنال يبقي ملف واين روني مفتوحا

أبوظبي- (خاص) من نورالدين ميفراني

جدد فريق أرسنال رغبته في التعاقد مع المهاجم الإنكليزي واين روني من مانشستريونايتد خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، رافضا الإستسلام في ملف يحاول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إغلاقه نهائيا عبر التجديد للمهاجم الدولي و نجم الفريق في السنوات الماضية.

 

و يعرض فريق ارسنال مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني على مانشستر يونايتد في محاولة لإغرائه للتخلي عن واين روني، حيث يطمح المدرب الفرنسي أرسين فينغير لتكون ثنائي جديد في الدوري الإنكليزي الممتاز عبر الإعتماد على الألماني مسعود أوزيل و مهاجم مانشستر يونايتد. وعاد روني لصفوف فريقه خلال اللقاء الأخير أمام كريستال بالاص و سجل الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة، وقدم لقاء جيدا رغم إصابته بجرح كبير في جبهته حرمه من مشاركة المنتخب الإنكليزي خلال لقائي مولدوفيا و أوكرانيا.

 

و حاول أرسنال التعاقد مع الأروغواياني لويس سواريز من ليفربول و اقترح مبلغ 40 مليون جنيه استرليني زائد جنيه واحد لفسخ عقد اللاعب ، لكن الفريق الأحمر رفض العرض و يستعد لجولة جديدة في يناير القادم حيث يرغب ريال مدريد في التعاقد مع المهاجم الأورغواياني.

 

و يبدأ مانشستر يونايتد في يناير المقبل جولة مفاوضات مع مهاجمه واين روني لتجديد عقده الذي ينتهي في 2015، وسط اهتمام عدة أندية بخدماته أبرزها الثنائي أرسنال و تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث