سارة سلامة: مازلت في مرحلة الانتشار الفني

القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

سارة سلامة: مازلت في مرحلة الانتشار الفني

عبّرت الممثلة الشابة سارة سلامة عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة مسلسل “عد تنازلي” المقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج حسين المنياوي، وأكدت أنها تجسد دور فتاة رومانسية تعيش قصة حب، ولكن من طرف واحد، وهو ما يجعلها تمر بأزمة نفسية خلال أحداث العمل.

وأوضحت، أنها بدأت تسير بخطى ثابتة في عالم الدراما، خاصةً وأنها تقف أمام نخبة متميزة من نجوم التمثيل في مصر، أبرزهم عمرو يوسف وكندة علوش، طارق لطفي، وبعض الفنانين المشاركين في العمل.

وأشارت إلى أن المسلسل يدور في إطار أكشن بوليسي، حول شاب يعيش حياة هادئة وفجأة يجد نفسه متورطاً في جريمة قتل، ويحاول بشتى الطرق إثبات براءته.

وعن دورها في مسلسل “فرق توقيت” بطولة المغني تامر حسني، تأليف محمد سليمان، وإخراج إسلام خيري، قالت إنها تجسد دور فتاة جامعية تعيش قصة حب مع أحد زملائها في الجامعة، لكنها تقابل بعض الأزمات بسبب هذا الحب، الأمر الذي يدفعها للوقوع في الإدمان.

وعن انحصار أدوارها في دور الفتاة الرومانسية، أكدت سارة أن ملامحها وراء تقديمها لشخصية الفتاة الرومانسية، وتابعت، مازالت في مرحلة الانتشار الفني، وأرغب في تكوين خبرات تمثيلية تجعلني قادرة في المستقبل على تقديم كافة الأدوار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث