محمد عبده وكاظم الساهر نجما مهرجان موازين

محمد عبده وكاظم الساهر نجما مهرجان موازين
المصدر: الرباط – (خاص) من سكينة الطيب

انضم القيصر كاظم الساهر إلى كوكبة النجوم الذين سيحيون مهرجان موازين الموسيقى العالمي في دورته الثالثة عشر، ويحيي الساهر الذي يشارك للمرة الثالثة في مهرجان موازين، ثاني ليالي المهرجان الذي ينظم سنويا بالعاصمة المغربية الرباط.

كما يحيي فنان العرب محمد عبده الحفل الختامي لمهرجان موازين،ويؤكد حضور محمد عبده وتخصيص الحفل الختامي له، رغبة المنظمين للمهرجان في نفي تهمة تهميش النجوم العرب وتحويل مهرجان “موازين” إلى مهرجان غربي، ويظهر قوة حضور الأغنية الخليجية في الدورة 13 التي تستضيف أيضا النجمة الكويتية نوال.

ويحيي فنانون شباب الحفل الافتتاحي للمهرجان، منهم مراد بوريقي من المغرب وناصيف زيتون من سوريا ومحمد عساف من فلسطين.

كما يشهد المهرجان هذا العام مشاركة مجموعة من النجوم العالميين يتقدمهم الفنان ريكي مارتن ونجم البوب جاستين تمبرلاك وستروماي، بالإضافة إلى نخبة من نجوم العرب منهم نجوى كرم، كارول سماحة، ونانسي عجرم، وائل جسار.

ويستعد مهرجان موازين لاستقبال نجوم الموسيقى الإفريقية، وذلك باستضافة أسطورتي الموسيقى الإفريقية الثنائي هيوغ ماسيكيلا ومانو ديبانغو، والفنان لونكل سول والمغنية أنجيليك كيدجو، إلى جانب مجموعة من الفنانين الأفارقة المهاجرين أمثال الفنانة الأميركية من أصل نيجيري إييووكا، وفرقة “بيكسيغا 70” ومجموعة “زبدة” ومغني الراب الكونغولي يوسوفو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث