فتحي عبد الوهاب.. ابن غير شرعي في “دهشة” و”الحكر”

فتحي عبد الوهاب.. ابن غير شرعي في “دهشة” و”الحكر”
المصدر: القاهرة - (خاص) من سعاد محفوظ

يمتلك الممثل فتحي عبد الوهاب موهبة حقيقية، جعلته قادراً على تقمص جميع الأدوار الصعبة والمركبة، وهو ما جعل صنَّاع عمل مسلسل “دهشة” بطولة الفنان يحيى الفخراني، يقررون الاستعانة به من أجل تقديم أحد الأدوار الصعبة خلال أحداث العمل.

وأوضح عبد الوهاب، أنه يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “دهشة”، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، والذي يطل من خلاله عبر شاشة الدراما الرمضانية، بشكل مختلف مقارنةً بأعماله السابقة.

وعن دوره، أكد أنه يجسد دوراً مركباً مليئاً بالمشاعر والدراما الإنسانية، بعد أن يكتشف خلال أحداث المسلسل أنه نتاج علاقة غير شرعية بين والده وراقصة.

وعبّر عبد الوهاب، عن سعادته بالوقوف لأول مرة في حياته التمثيلية أمام الفنان “يحيى الفخراني”، والذي وصفه بأنه أستاذ الدراما المصرية، ومعلم الأجيال، وأكد أنه استفاد كثيراً من خبرات الفخراني، من حيث تقمص الشخصية والغوص في تفاصيلها.

وفيما يخص مسلسل “الحكر”، تأليف طارق بركات وإخراج أحمد صقر، أكد أن المسلسل سيتم عرضه في رمضان المقبل، حيث يطل على جمهوره بلوك مختلف في مظهرة الخارجي.

وعن دوره، أوضح أنه يجسد شخصية “عبادة” الذي يكتشف أنه وُلِدَ بعد تعرض والدته للاغتصاب، ويحاول خلال أحداث العمل التوصل إلى الجناة للانتقام منهم بعد فعلتهم المشينة بحق والدته.

وحول نجاحاته الدرامية في الفترة الأخيرة، أكد فتحي عبد الوهاب، أنه يختار أدواره الدرامية بعناية شديدة، لأن موسم رمضان لابد أن يكون مختلفاً في كل شيء، سواء من ناحية الدراما التي تعرض على الجمهور، أو من ناحية اختيار الممثلين لأعمالهم.

وتابع: لا أتعجل الموافقة على سيناريو الأعمال الدرامية التي تُعرض عليَّ، بل أدرسها جيداً وأختار ما يناسبني، حتى يكون إضافة حقيقية في تاريخي الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث