حملات تأييد السيسي تصر علي ترشحه

حملات تأييد السيسي تصر علي ترشحه

حملات تأييد السيسي تصر علي ترشحه

القاهرة – (خاص) عمرو علي 

رغم طلب الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري بتوقف حملات تأييده، إلا أن حملات تأييده أصرت علي جمع توقيعات المواطنين لطلب ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

وأعلنت حملة “السيسي رئيساً” التي دشنتها الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة عن طرح أكثر من 2 مليون استمارة داخل مصر وفى الدول الأوربية والعربية.

 

ومن جانبه أكد اللواء محيي نوح، الأمين العام للحملة على وجود أكثر من 25 لجنة في 25 دولة أوروبية وعربية، بالإضافة إلى لجان في جميع أنحاء مصر لجمع توقيعات تأييد السيسي.

 

في الوقت نفسه طالبت عدد من الحملات المؤيدة للفريق عبد الفتاح السيسي ومنها حملة “كمل جميلك” التي تطالب السيسي أيضاً بالترشح لتغيير اسمها بعد أن انتقدها عدد من الأحزاب مؤكدين على أن اسم “كمل جميلك” يخدش حياء المصريين لعدم وجود جمائل لأحد على الشعب المصري.

 

وطالب ممدوح شفيق النحاس أمين عام حزب الاستقامة، والمنسق العام لحملة “مصر أد الدنيا ” أول حملة لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، على أن تكون بديلاً لحملة “كمل جميلك ” حيث أن اسم حملته لا يدل علي طبيعة الشعب المصري أو قادته فلا أحد له جميل على أحد.

 

وأضاف النحاس فى بيان صادر عبر مكتبه، أن المصريين أصبحوا على دراية كاملة وتفهم لاختيار الرئيس القادم دون توجيه، مؤكداً أن من يخلص في عمله تجاه وطنه وشعبه يكون قدوة للجميع وليس له جميل على أحد أو يمن عليه أحد.

 

وأضاف الكاتب الصحفى صموئيل العشاي المتحدث الاعلامى للحملة، أن اختيار اسم لحملة الترشح للرئاسة يجب أن يعبر الاسم عن مطالب الشعب المصري وتطلعاته، مشيراً الى أن عبارة ” كمل جميلك ” يجب تغيرها.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث