تامر حسني يواجه عمرو دياب في عيد الأضحى

تامر حسني يواجه عمرو دياب في عيد الأضحي

تامر حسني يواجه عمرو دياب في عيد الأضحى

القاهرة ــ (خاص) من أحمد السماحي

بعد الحملة الإعلانية الضخمة التي تم تجهيزها لحفل المطرب عمرو دياب، الذى كان من المقرر أن يقام يوم 13 أيلول/سبتمبر الجاري في قرية “إمارتس هايتس- Emirates Heights”، جاء تأجيل الحفل صدمة لعشاق صوته، الذين كانوا يستعدون للاحتفال مع مطربهم المفضل بأحدث ألبوماته “الليلة”.

والألبوم الذي طرح منذ أيام، وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع الأغاني  بـ”الداونلوود”، وحقق فشلاً ذريعاً في الشارع المصري، نظراً لسوء اختيارات “عمرو” ، فضلاً عن تزامنه مع الأحداث السياسية الساخنة التي تمر بها مصر في الوقت الراهن، والتي لم تتح للجمهور الاستماع لهذا الألبوم الذي يعتبر ثاني ألبوم يفشل جماهيرياً للهضبة على التوالي.

المثير أنه في الوقت الذي أعلن فيه منظم الحفل وليد منصور إنّ سبب التأجيل يعود لعدم انتهاء أعمال البناء والتجهيزات في قرية “إمارتس هايتس” التي تستضيف الحفل، فقد كتب عمرو دياب نفسه على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، أن الحفل تم تأجيله بسبب الظروف التي تمر بها البلاد حالياً!.

لكن أحد المقربيين جداً من الهضبة أعلن لـ ” إرم ” أن آخر حوارات تامر حسني في جريدة “الأهرام” هي السبب الحقيقي وراء هذا التأجيل!. حيث أعلن نجم الجيل في الحوار إنه قرر تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم 15 أيلول/سبتمبر إلى عيد الأضحى المبارك، نظراً للظروف الأمنية التي تمر بها مصر الآن.

وقال تامر أن استشهاد كثير من المصريين، يجعل من الصعب معه أن يغني في الوقت الراهن، احتراماً لأرواح شهداء بعض الأسر المصرية، فهو في النهاية مواطن مصري، لا ينفصل عن جمهوره يفرح لفرحه، ويحزن لحزنه، على حد قوله. المصدر صرّح أن الهضبة “زعل جدا” من هذا الكلام وأعلن فجأة تأجيل حفله، رغم حملة الدعاية التي تكلفت أكثر من مليون جنيه.

وبعيداً عن سبب تأجيل الحفل، فمن المتوقع أن تشهد قرية “إمارتس هايتس – Emirates Heights” منافسة ساخنة بين “الهضبة” و”نجم الجيل”، فكلا منهما له جمهوره الكبير والمفاجآت التي يحضرها في حفله.

“نجم الجيل” طلب أن يمتلئ المسرح بالمفاجآت لكي يسعد جمهوره، ووصلت كلفة الألعاب النارية التي ستشهدها حفلته إلى 60 ألف جنيه.

وسيغني تامر العديد من أغنيات ألبومه الأخير “بحبك أنت”، كما سيغني بعض أغنياته الجديدة التي قدمها مع بعض النجوم العالميين، مثل “أيكون”، و”سنوب دوج”.

وسيحتفل الهضبة بألبومه الجديد “الليلة” وسيغني كل أغنياته أيضاً، فضلاً عن بعض أغنياته القديمة مثل “قمرين”، و”ياريت سنك”، و”تملي معاك”، و”يهمك فى أيه” وغيرها.

يذكر أنه سوف تشارك القوات المسلحة ووزارة الداخلية في تأمين الحفلتين، وطالبت وزارة الداخلية تحديد عدد الحضور، لكن بعد مناقشات مع إدارة الحفلة والمنظمين ألغيت فكرة تحديد عدد الجماهير.

 

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث