“حلاوة روح” يفتح ماضي النجوم بمشاهد ساخنة

“حلاوة روح” يفتح ماضي النجوم بمشاهد ساخنة
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

مازالت أزمة فيلم “حلاوة روح” الذي قامت ببطولتة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تتفاقم يوماً بعد يوم، فبعد قرار رئيس الوزراء إبراهيم محلب، وقف عرض الفيلم وعرضه على الرقابة لإعادة تقييم الفيلم، خرجت بعض أصوات الفنانين المؤيدة لوجهة نظر الحكومة، لاحتواء الفيلم على مشاهد جرئية. وهو الأمر الذي دفع صناع عمل حلاوة روح، بإعادة فتح الصندوق الأسود لهؤلاء النجوم، لتذكيرهم بماضيهم في تقديم مشاهد جرئية وخادشة للحياء، مماثلة لما يحتويه فيلم حلاوة روح -حسب صناع العمل- يأتي على رأس هؤلاء الفنانين، محمد صبحي، الذي هاجم فيلم هيفاء وهبي بضراوة، بل إنه إمتدح قرار رئيس الوزراء بوقف عرض الفيلم، لأنه يخدش الحياء العام، وعدم مراعاته أخلاق وآداب المجتمع المصري، حيث نشر صناع العمل على موقع التواصل الإجتماعي عدة أفلام تحتوي على مشاهد جريئة، من فيلم “العبقري خمسة”، الذي قدّم فيه صبحي بعض المشاهد الخادشة.

أيضاً يأتي الفنان عزت العلايلي في القائمة، حيث هاجم “حلاوة روح” بضرواة، مستنكراً متاجرة الشرطة المنتجة بجسد هيفاء من أجل الربح المادي، وهو ما جعل صناع العمل ينشرون مشاهد من فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم”، الذي قدمه في بداية مسيرتة الفنية، حيث احتوى على كم هائل من المشاهد المبتذلة، وبسببها تم منع الفيلم من العرض في دور السينما المصرية.

كما تأتي الفنانة صابرين، والتي رفضت فيلم “حلاوة روح” جملة وتفصيلاً، وطالبت بتجميد جميع أفلام المنتج السبكي، التي تحتوي على مشاهد تخدش الذوق العام، مثل فيلم قلب الأسد وغيره من الأفلام.

وهو مادفع أيضاً فريق عمل “حلاوة روح” إلى نشر عدد من مشاهد صابرين الجريئة قبل الحجاب، في فيلم “سواق الهانم”،والذي جسدت فيه دور العشيقة، التي تتخلى عن عذريتها.

نفس الأمر انطبق على الفنانة آثار الحكيم، حيث تم نشر عدد من مشاهدها الجريئة القديمة في عدد من أعمالها الفنية، مثل فيلم “الحب فوق هضبة الهرم”، وفيلم “النمر والأنثى”، بجانب بعض الأفلام الأخرى.

ليس هذا فحسب، بل امتدت الفيديوهات المثيرة والجريئة للممثلة نجلاء بدر، التي وصفت فيلم “حلاوة روح” بأنه فيلم بعيد عن الإبداع ويقدم سينما رخيصه، وبالتالي رد فريق عمل الفيلم بمشاهد نجلاء في مسلسلي : إحنا الطلبة وريش نعام، ومؤخراً تم نشر ألفاظها الجريئة في مسلسل “قلوب” الذي يعرض حالياً على إحدى الفضائيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث