محي الدين: أتمنى المشاركة في مسلسل يحمل رسالة

محي الدين: أتمنى المشاركة في مسلسل يحمل رسالة
المصدر: القاهرة – (خاص) من حسن مصطفى

انتهى الفنان محسن محي الدين من تصوير 60% من مشاهده بمسلسل “المرافعة” الذي يشارك في بطولته أمام باسم ياخور وتامر عبد المنعم ودوللي شاهين، وإخراج عمر الشيخ، فيما انتهى من تصوير 30% من مشاهده بمسلسل “فرق توقيت” الذي يشارك في بطولته أمام تامر حسني ونيكول سابا وأحمد السعدني وإخراج إسلام خيري.

وقال محسن محي الدين “أجسد في مسلسل المرافعة دور الشقيق الأكبر لرجل الأعمال الذي يقوم بدوره باسم ياخور، بينما أجسد في مسلسل (فرق توقيت) شخصية والد تامر حسني، وأنا سعيد بالتجربتين لأنني أتعاون من خلالهما مع مجموعة من الشباب الموهوبين”.

وأضاف “أعتقد أنني محظوظ لأنني أتعاون مع مخرجين موهوبين مثل عمر الشيخ وإسلام خيري، فهما مجتهدان جدا، ويهتمان بالممثل الذي يعمل معهما، أما الممثلين الشباب فيتعاملون معي بحب شديد، وعندما يجدوني أذهب إلى الإستوديو مبكرا يقلدوني ويحضرون مبكرا، وبعد احتكاكي بهم وجدت بينهم مواهب كبيرة، وأنصحهم أن يتركوا دفة القيادة للمخرج لأنني أجد في بعض الأحيان ممثلين يفرضون رأيهم على المخرج وهذا خطأ.

وأشار إلى أنه يتمنى المشاركة في عمل كوميدي بشرط أن يحمل رسالة للجمهور، ويناقش مشاكلهم، موضحا أنه يرفض فكرة تقديم عمل يعتمد على الضحك بدون هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث