عادل إمام لـ”إرم”: أشكر مروجي إشاعة خلافي مع إسعاد يونس

عادل إمام لـ”إرم”: أشكر مروجي إشاعة خلافي مع إسعاد يونس
المصدر: القاهرةـ (خاص) من خالد فرج

كشف النجم المصري الكبير، عادل إمام، عن تهنئته مواطنته المنتجة إسعاد يونس هاتفيا، على برنامجها الجديد “صاحبة السعادة”، الذي يذاع حاليا علي محطة “Cbc 2″، مؤكدا أن الإشاعة التي أثيرت حول اعتراضه على اسم برنامجها نظرا لتشابهه مع اسم مسلسله الجديد كانت وراء إجرائه المكالمة.

وقال إمام في تصريحات خاصة لـ “إرم” إنه لم يكن يعلم من الأساس بخوض إسعاد لتجربة تقديم البرامج التليفزيونية، نظرا لانشغاله بتصوير أحداث مسلسله الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، لافتا إلى أنه علم بأمر هذا البرنامج حينما بدأت الأقاويل حول اعتراضه على اسم البرنامج نظرا لتشابهه مع اسم مسلسله.

وأضاف ” ضحكت بشدة عندما علمت بأمر هذه الأخبار، لاسيما وأنها دفعتني للاتصال بالسيدة إسعاد يونس لتهنئتها على تجربتها الجديدة، ولذلك أود أن أشكر مروجي الإشاعات على مساهمتهم الفعالة في حدوث هذه المكالمة”.

وأتبع: “أنا مشغول حاليا بتصوير أحداث المسلسل، خصوصا وأن هناك رغبة ملحة من الجميع في الانتهاء من تصوير أحداثه قبل حلول شهر رمضان الكريم”.

ويشارك في بطولة “صاحب السعادة” كل من لبلبة و خالد زكي و أحمد عيد و ادوارد و نهال عنبر وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث