هيفاء وهبي تغلق صفحتها الرسمية على “فيس بوك”

هيفاء وهبي تغلق صفحتها الرسمية على “فيس بوك”
المصدر: القاهرة - (خاص) من خالد فرج

أغلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد اشتداد الهجوم عليها خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية قرار الحكومة المصرية برفع عرض فيلمها الجديد “حلاوة روح” من دور العرض لحين عرضه مجددا على جهاز الرقابة.

وكانت النجمة اللبنانية قد علقت على قرار المنع، الخميس، مؤكدة احترامها للقرار الذي يخص الحكومة المصرية، نافية ما تردد عن تدخل طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في صدور هذا القرار، في ظل علاقة الصداقة التي تربطه برئيس الحكومة إبراهيم محلب.

وكانت الحكومة المصرية قد أصدرت قرارها، بعد سلسلة الاعتراضات التي انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي، احتجاجا على عرض الفيلم الذي يهدم أسس الطفولة، وذلك على خلفية قيام طفل بإقامة علاقة جنسية مع هيفاء بحسب أحداث الفيلم.

ويشارك في بطولة “حلاوة روح” كلا من صلاح عبد الله، ومحمد لطفي، وباسم سمرة وكوكبة من النجوم، ومن إنتاج محمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن هيفاء وهبي سبق أن أغلقت صفحتها الرسمية في رمضان الماضي، عقب الهجوم الذي تعرضت له من قبل جمهورها بعد عرض حلقتها في برنامج “رامز عنخ أمون”، والذي تلفظت خلاله بالفاظ خارجة وخادشة للحياء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث