مايا دياب تكشف لـ “إرم” سبب إعتذارها عن “الاكسلانس”

مايا دياب تكشف لـ “إرم” سبب إعتذارها عن “الاكسلانس”
المصدر: إرم - (خاص) من خالد فرج

خرجت النجمة اللبنانية مايا دياب أخيرا عن صمتها الذي لازمها طيلة الفترة الماضية بخصوص أسباب إعتذارها عن المشاركة في بطولة مسلسل “الاكسلانس”، حيث أكدت لـ “إرم” أن بند الأجر مثّل عائقا أمام انضمامها إلى أسرة المسلسل، رغم أنها كانت تتمنى العمل مع بطل المسلسل أحمد عز نظرا لمحبتها الشديدة له، ولكن النصيب لم يشاء أن يكتمل هذا اللقاء إلى نهايته على حد قولها.

وقالت مايا في تصريحات خاصة لـ “إرم” إنها لم تصل لصيغة توافقية مع المنتج وائل عبد الله بخصوص بند الأجر، وبناء عليه تعذر انضمامها إلى هذا العمل، ولكن تظل المحبة والاحترام موجودة ومتبادلة بينهما بحسب كلامها.

وأضافت قائلة: أحمد عز مثلا يدرك جيدا أنه صاحب مكانة خاصة عندي لأنه فنان رائع، والأمر ذاته بالنسبة لوائل عبد الله، ولكن تظل سياسة العرض والطلب هي المتحكمة في جميع الاتفاقات، والتي على أساسها وجدت أن خوضي لتلك التجربة كانت ستتطلب مني تضحيات عدة، أبرزها ترك بلدي لفترة طويلة وكذلك تعطيل أعمالي الفنية الأخرى.

وأضافت: كنت أتمنى أن يكون العرض مناسبا من جانب المنتج، وهو ما لم يتحقق، ولكني في النهاية أتمنى التوفيق لأسرة المسلسل وأن يحقق هذا العمل نجاحا كبيرا عند عرضه في رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل “الاكسلانس” كلا من صلاح عبد الله، ومنة فضالي، ونور اللبنانية، ومحمود البزاوي، وكوكبة من النجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث