أنجلينا جولي تلغي زواجها من براد بيت بسبب شذوذه الجنسي

أنجلينا جولي تلغي زواجها من براد بيت بسبب شذوذه الجنسي
المصدر: القافرة - (خاص) من محمود صبري

تحت عنوان “ضبط براد بيت في فضيحة شذوذ جنسي- أنجي بالدموع تلغي الزفاف”، ذكر موقع “الغسيل الوسخ للمشاهير” (celebdirtylaundry) المتخصص في نشر فضائح مشاهير هوليود أن ثمة شائعات تؤكد إلغاء زفاف النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي.

وقال الموقع في مستهل تقريره بأنه ليس من السهل الدخول في علاقة مع أنجلينا جولي حيث أن هناك العديد من المعايير المزدوجة في علاقة كهذه، فهي ليست المرأة الأكثر طاعة على وجه الكرة الأرضية، مشيراً إلى أنه رغم قصة الغرام والحياة المشتركة الطويلة التي امتدت طوال 9 سنوات بين أنجلينا وبراد بيت إلا أنها كانت حافلة بالشائعات حول المغامرات الجنسية للجميلة جولي مع رجال آخرين بل ونساء أيضاً.

وأضاف أن العدد الجديد لمجلة (The National Enquirer) الذي سيصدر في 28 أبريل يؤكد أن براد بيت لا يمتلك نفس الحرية التي تمتلكها خطيبته أنجلينا جولي، مشيراً إلى أن شائعات راجت حول ممارسة براد بيت الجنس مع أحد الشواذ أسفرت عن قرار فوري من قبل جولي بإلغاء الزفاف.

وطرح الموقع على القراء السؤالين التاليين: النجمان يجيدان الظهور أمام الناس والتظاهر بأن ثمة شيء لم يحدث، فهل سيكملان فعلاً مراسم الزواج؟ هل تلك العلاقة التي صمدت طويلاً ستموت في نهاية المطاف؟ وطلب من قرائه تسجيل تعليقاتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث