“إرم” تنفرد بنشر تفاصيل الحلقة الأخيرة من برنامج باسم يوسف

“إرم” تنفرد بنشر تفاصيل الحلقة الأخيرة من برنامج باسم يوسف
المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبو زيد

ينفرد موقع إرم بنشر تفاصيل حلقة برنامج “البرنامج” التي ستذاع الجمعة 18 نيسان/ ابريل على قناة إم بي سي مصر للإعلامي الساخر باسم يوسف، الذي يواصل انتقاده لأوضاع المجتمع المصري ورموزه الإعلامية والسياسية.

وتتضمن حلقة الغد التي يتم تسجيلها مساء الأربعاء من كل أسبوع بمسرح راديو، خلال الفقرة الأولى إعلان فوز الإعلامي أحمد موسى بلقب “أحلى هاااح”، بعد المسابقة التي أعلنها باسم يوسف بين عدد من الإعلاميين، وهم أماني الخياط ومصطفي بكري وعبد الرحيم علي وأحمد موسى، للمنافسة على لقب “أحلى هااح vs خاااخ”.

كما تضمنت الفقرة الأولى، إلقاء باسم يوسف الضوء على بعض راغبي الشهرة الذين ذهبوا للجنة العليا للانتخابات لإبداء رغبتهم في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، عن طريق إذاعة بعض اللقطات لهم.

وخصص باسم يوسف الجزء الثاني من الحلقة، للسخرية من مرشحي الانتخابات الرئاسية المصرية الكبار، وعلى رأسهم حمدين صباحي الذي شبهه بالمصارع “تربل إتش”، ومرتضى منصور الذي أهدى له أغنية “مصر هي أمك”، واللافت للنظر والمثير للدهشة هو عدم سخرية باسم من المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي بشكل كبير، حيث انتقده بدون مبالغة وبشكل عابر.

ولم ينس باسم يوسف أن يذكر خلال الفقرة الثانية أن الانتخابات الرئاسية المقبلة “ديكورية وغير حقيقية”، وترشح فيها حمدين صباحي أمام المشير السيسي للحفاظ على الشكل الديمقراطي فقط.

كما واصل الإعلامي كالمعتاد، في فقرته الثالثة السخرية من جهاز علاج فيروس سي والايدز الذي اخترعته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذكرهم باقتراب يوم 30 يونيو الذي سيتم فيه بدء علاج المصريين بالجهاز.

كما سخر باسم من اللواء إبراهيم عبد العاطي مخترع الجهاز، حيث أكد أن لا أحد يعرف مهنته الحقيقية حتى الآن، فتارة يقال إنه عامل فني، وتارة أخرى، مهندس، ويدعي البعض أنه طبيب، وفي النهاية يقال إنه لواء بالجيش.

وفي الفقرة الأخيرة استضاف باسم يوسف الفنانة السورية لينا شاماميان ذات الأصول الأرمينية، حيث تحدثا عن أحدث أعمالها ومشوارها الفني، فضلا عن إحيائها عدة حفلات في مصر خلال الفترة القادمة، كما قدمت لينا باقة من أغانيها المتميزة.

يذكر أن حلقة الغد، هي الأخيرة لباسم يوسف، قبل أن يخرج في إجازة مدتها ثلاثة أسابيع، على أن يعود بعدها لتقديم حلقاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث