العريان يحرض الإخوان على التظاهر

العريان يحرض الإخوان على التظاهر

العريان يحرض الإخوان على التظاهر

 

القاهرة – (خاص) من عمرو علي

في ظهور مفاجئ له قبل ساعات من تحرك مسيرات الإخوان في ما اطلقوا عليها مليونية “خراب مصر”، قال عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إنه يحيي جميع الذين خرجوا في مسيرات ومظاهرات من أجل وطن مستقل يستطيع أن يتخذ قراره بنفسه، وذلك عبر تسجيل صوتي منسوب له، بثته قناة “الجزيرة مباشر مصر”، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، قائلة إنها ليست متأكدة من صحته.

 

وأكد العريان، جميع من خرج “على موعد لتلبية نداء التحالف الوطني لدعم الشرعية من أجل الوفاء للشهداء، الذين اتخذهم الله عنده شهداء ورفعهم لأعلى عليين” يستحقون التقدير، مضيفاً: “نحن أيضا شهداء لأننا لم نتنازل عن حقوقنا ولا نستسلم للقوة الباطئة والغاشمة التي لا تعرف إلا الرصاص والدماء”.

 

وتابع العريان: “أيها المصريون وأيتها المصريات اللاتي لم يرهبن الاعتقال، ولن يخفن من الرصاص أحييكم جميعا وأدعوكم أن تخرجوا يوم الجمعة والسبت، وأن تكونوا أوفياء للشهداء، وترفعوا أصواتكم بالنداء للكرامة الإنسانية. أحيي صمودكم من الإسكندرية إلى أسوان ومن بئر العبد والشيخ زويد إلى السلوم. أنتم كسرتم حاجز الخوف، وانضم إلى مظاهراتكم مزيد من المصريين في كل مرة”.

 

واستكمل العريان: “كما أحيي المصريين بالخارج، وأدعوهم ليكونوا أيضا أوفياء للشهداء، ويتظاهروا أمام كل المؤسسات الدولية، التي صممت عن المجازر التي حدثت في مصر، ويقولوا عنها كلمة ويسكتون عن كلمات، ولا يقولون إلا نصف الحقيقة، وأتساءل ما الفرق بين المجازر التي تحدث في مصر وبين المجارز التي تحدث في أي مكان آخر”.

 

واختتم “أدعوكم أن تخرجوا جميعا كل في ميدان لتتحول مصر إلى ساحة للاعتصام بديلاً عن ميدان رابعة العدوية والنهضة”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث