اشتعال المواجهة بين ثوار يناير و30 يونيو

اشتعال المواجهة بين ثوار يناير و30 يونيو

اشتعال المواجهة بين ثوار يناير و30 يونيو

القاهرة – (خاص) عمرو علي

اشتعلت المواجهة في مصر بين مؤيدي ثورة 30 يونيو وثوار 25 يناير، بعد إعلان حركة “رافضنكم”، إحدى الحركات التي تشكلت من نشطاء ثورة 30 يونيو المؤيدين للجيش المصري للتظاهر أمام الأزهر ضد “حركة 6 أبريل” والشخصيات المحسوبة علي ثورة 25 يناير.

 

هذا وأعلنت حركة “رافضنكم” بالتعاون مع “سبيل أبناء الأزهر والحسين”، عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام الجامع الأزهر بعد صلاة الجمعة لرفض ماسموه “عملاء الطابور الخامس بمصر”، والمطالبة بحل جماعة الإخوان المسلمين في مصر وإقالة الحكومة المصرية.

 

وأكد المهندس وليد عبدالمنعم، المنسق العام للحركة، على أن وقفتهم تأتي للتاكيد على مطالب الحركة وحلفائها من الحركات الثورية والأحزاب السياسية، بإقالة حكومة الببلاوي، وحل جماعة الإخوان المسلمين وتطهير مؤسسات الدولة من فلول الإخوان المسلمين.

 

وكشفت الناشطة نورين أمين، المتحدث الرسمي باسم حركة “رافضنكم”، إنه سيتم حرق شعار حركة 6 أبريل من ضمن الفعاليات، كما سيتم حرق صورة البرادعي وعمرو حمزاوي وشعار قناة الجزيرة وشعار الأناركية فى مصر.

 

يذكر أن “حركة رافضنكم” أسسها عدد من النشطاء بعد ثورة 30 يونيو، في محاولة منهم لمواجهة نشطاء ثورة 25 يناير والشخصيات المحسوبة عليها.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث