أحمد عز يواجه أزمة تسويق “الإكسلانس” بسبب زينة

أحمد عز يواجه أزمة تسويق “الإكسلانس” بسبب زينة
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

رغم أن الممثل أحمد عز أحد أبرز نجوم الشباك في مصر، إلا أن أزمته مع الممثلة زينة، مازالت تلقي بتوابعها على الممثل الشاب، حيث يواجه أزمة في تسويق مسلسله الجديد “الإكسلانس” على القنوات المصرية والعربية، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم.

وكان من المعتاد، تسويق أعمال عز التليفزيونية قبل بداية تصويرها أو على الأقل مع الأسابيع الأولى لبداية التصوير، نظراً لشعبيتة الجارفة في مصر والوطن العربي، واعتبار وجود اسمه على أفيش العمل تميمة نجاح متوقعة، لأصحاب الفضائيات والمعلنين، كما حدث سابقاً مع مسلسل “الأدهم”، الذي عرض قبل خمسة مواسم.

وأكدت مصادرفنية ، أن أغلب القنوات ترفض شراء مسلسل الإكسلانس، نظراً لتأثر شعبية عز بأزمتة مع زينة، كما أن أغلب الفتيات من جمهور الفنان يتعاطفن مع زينه في قضيتها، ورغم محاولات الجهة المنتجة تقديم تنازلات مالية، لتسويق المسلسل منعاً للخسائر المتوقعة، إلا أن بعض الفضائيات أبدت رفضها شراء المسلسل، خلاف المتعارف عليه مع نجومية عز وأعماله الفنية.

جدير بالذكر، أن مسلسل “الإكسلانس”، تأليف أيمن سلامة وإخراج وائل عبد الله، تدور أحداثه حول قصعة صعود رجل أعمال بشكل مفاجىء، ويطلق عليه “الإكسلانس”، وفجأة يجد نفسه متورطاً في جريمة قتل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث