صور .. فريق “ميوزيك هول” يقدم حفلاً فريداً في مصر

صور .. فريق “ميوزيك هول” يقدم حفلاً فريداً في مصر
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

حفل ناجح قدمه الفريق الموسيقي اللبناني “ميوزيك هول”، خلال الحفل الذي قدمه في منتجعات “بورتو كايرو”، وهو الفريق الذي حقق نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة، ليس في لبنان فقط، ولكن في العالم العربي، لاسيما مصر التي يحظى الفريق فيها، برابطة من الألتراس الفني الغنائي، الذي يقوم بإحياء موسيقاه.

النغمات الفريدة التي قدمت من جانب الفريق، تنوعت بين موسيقى الروك والموسيقى اللاتينية والغجرية والشرق أوسطية والجاز وغيرها، وكان من بين النجوم المشاركين، الأخوان شيهادي ويوجينوس كريسكاستوس من اليونان،مطربة الأوبرا تينو فافازا، الثنائي الإسباني الاتيني جوزي جالفيز، الشاب ماجيد مطرب الراي، وشارك الفريق مع الجمهور بالغناء وسط صيحات صاخبة، استمرت لعدة ساعات.

بدأت أولى فقرات المهرجان بعرض ألعاب نارية ضخم للفنان أحمد عصام، الذي أبهر جميع الحضور وقام بتقديم الحفل المطرب هشام عباس، الذي حرص على الحضور حتى نهاية الحفل, بعدها صعد أعضاء فريق “ميوزيك هول”.

وكان “ميوزيك هول – بيروت” قد أحيا حفلاً كبيراً في دبي عام 2012 في إطار خطة طموح، ترمي إلى نقل تجربة “ميوزيك هول” الفريدة إلى المراكز الثقافية الرئيسية في جميع أنحاء العالم .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث