شارة مسلسل “لو” بصوت اليسا وتلحين مروان خوري

شارة مسلسل “لو” بصوت اليسا وتلحين مروان خوري

دمشق – (خاص) يواصل المخرج السوري سامر برقاوي عمليات المونتاج لمسلسله العربي المشترك “لو” الذي أنهى تصويره في لبنان مؤخراً، عن نص للكاتب بلال شحادات، عن نص مقتبس من فيلمٍ أجنبي، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح”. وتوقّع برقاوي في تصريح لهٍ: “أن يثير العمل جدلاً واسعاً في مجتمعاتنا الشرقية المعتادة على تعاطٍ أحادي المضمون والشكل مع الخيانة الزوجيّة، من حيث الحكم على الأفراد، ومن حيث تقييم انعكاسات فعل الخيانة على العائلة”.

ويطرح المسلسل بحسب الكاتب شحادات: “معالجة جديدة نسبياً لموضوع الخيانة، ولثلاثية الزوج والزوجة والعشيق، من خلال الابتعاد عن الأحكام، والتركيز على التكوين النفسي والفكري للشخصيّات، وردود فعلها، وكيفيّة تلقيها للأحداث”.

وتدور أحداث مسلسل “لو” في لبنان، أما شخصياته فهي سوريّة، ولبنانية، ومصريّة، ويضم على قائمة أبطاله:

النجم السوري عابد فهد بدور”غيث”، والده الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، والدته الفنانة السورية أنطوانيت نجيب ، ويؤدي النجم عبد المنعم عمايري دور صديقه “وليد”، وتلعب الفنانة اللبنانية نادين نجيم دور زوجته “ليلى”، ويجسد الفنّان اللبناني يوسف الخال شخصيّة عشيقها “جاد”، وتلعب الفنانة السورية ديمة بياعة دور”سارة” صديقة “ليلى”.

وإلى جانب هؤلاء، يشارك في المسلسل فنّانون كثر آخرون، منهم: ماجد المصري، ولقاء سويدان (من مصر)، وفريال يوسف (من تونس)، ومن المقرر – حسب برقاوي – أن تغنّي شارة البداية للمسلسل المغنية اللبنانية إليسا، وسيكتب كلمات الشارة ويلحنها مروان خوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث