أزمة بين "إم بي سي" والشركة المنتجة لباسم يوسف بسبب الـ"يوتيوب"
أزمة بين "إم بي سي" والشركة المنتجة لباسم يوسف بسبب الـ"يوتيوب"أزمة بين "إم بي سي" والشركة المنتجة لباسم يوسف بسبب الـ"يوتيوب"

أزمة بين "إم بي سي" والشركة المنتجة لباسم يوسف بسبب الـ"يوتيوب"

نشب خلاف حاد بين شركة "كيوسوفت" المنتجة لبرنامج البرنامج للإعلامي باسم يوسف، وقناة "ام بي سي مصر"، بسبب تسريب حلقة الجمعة من البرنامج على موقع "يوتيوب" قبل عرض الحلقة بنصف ساعة.

وأعرب القائمون على قناة "ام بي سي مصر" عن غضبهم من هذا التصرف، لأنه قد يؤثر علي نسبة المشاهدة بالقناة، مما يؤثر بالتالي على الدعاية الضخمة والحملات الإعلانية التي تصاحب عرض البرنامج.

وحملت القناة، شركة "كيوسوفت" مسؤولية ما حدث كاملاً، خاصة وأنها تتسلم الحلقة من الشركة كل خميس من كل أسبوع على اسطوانة مدمجة، وهو ما يعني أن التسريب جرى من خلال الشركة وليس القناة.

ووعدت إدارة الشركة المنتجة للبرنامج، مسؤولي القناة بالتحقيق في هذه الواقعة الغريبة، نافية تعمدها تسريب الحلقة أو علمها بما حدث إلا من خلال وسائل الإعلام، مؤكدة أنها أغلقت الفيديوهات التي نزلت على اليوتيوب وتخص حلقة الجمعة.

يذكر أن قناة "ام بي سي" تملك موقعا خاصا علي الانترنت تقوم برفع كافة برامجها ومسلسلاتها عليه، ومنها برنامج "البرنامج"، إلى جانب القناة الخاصة بالبرنامج على "يوتيوب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com