أغويرو: سيتي سيكون مفاجأة دوري الأبطال

أغويرو: سيتي سيكون مفاجأة دوري الأبطال

أغويرو: سيتي سيكون مفاجأة دوري الأبطال

 

إرم- (خاص) من أحمد نبيل 

النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو يرى أن فريقه مانشستر سيتي سيكون مفاجأة الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا.

 

وسبق لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم قبل الماضي أن ودع دوري الأبطال من دور المجموعات مرتين تحت قيادة مدربه السابق الإيطالي روبرتو مانشيني.

 

أغويرو الفائز مع السيتيزنز بلقب الدوري قبل عامين، وصاحب هدف التتويج في المرحلة الأخيرة من المسابقة، واثق من قدراته فريقه لتحقيق المفاجأة في البطولة الأوروبية الأم تحت قيادة المدير الفني الجديد التشيلي مانويل بيليغريني.

 

ويخوض سيتي مباريات دور المجموعات إلى جوار حامل اللقب بايرن ميونيخ الألماني وسسكا موسكو الروسي وفيكتوريا بلزن التشيكي ضمن المجموعة الرابعة.

 

ويبدأ مانشستر سيتي حملته في دوري الأبطال، الثلاثاء المقبل، على أرض بلزن في براغ ، فيما يرى أغويرو أن فريقه قادر على إحداث المفاجأة.

 

وقال أغويرو لصحيفة “ميرور” الأربعاء: “دوري أبطال أوروبا، يسمح في بعض الأحيان بحدوث المفاجآت، دورتموند وصل نهائي الموسم الماضي، وفريق تشيلسي حصل على اللقب مع روبرتو دي ماتيو عام 2012 ، كانوا فرق جيدة تكتيكيا وفنيا لكنها لم تكن الأفضل في البداية عندما انطلق الموسم”.

 

وأضاف: “الآن أرى فقط برشلونة قادرا على بلوغ نصف النهائي، وكذلك القوى التقليدية كريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد ونحن (سيتي)، في الموسمين الماضيين كان لدينا لاعبين من ذوي الخبرة القليلة وواجهنا فرق صعبة كبايرن ميونيخ ونابولي قبل عامين ثم بوروسيا دورتموند وريال مدريد وأياكس الموسم الماضي وقد تأهل الريال ودورتموند للدور قبل النهائي ثم النهائي”.

 

وعن قرعة الموسم الحالي قال الدولي الأرجنتيني: “هذا الموسم لدينا بايرن ميونيخ مرة أخرى، وكذلك معنا سيسكا وفيكتوريا، وتجاوز دور المجموعات ثم مع وجود الحظ يمكن أن نصل للنهائي”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث