مديحة يسري تكشف عن تطورات حالتها الصحية

مديحة يسري تكشف عن تطورات حالتها الصحية
المصدر: القاهرةـ ( خاص ) من خالد فرج

قالت الفنانة المصرية الكبيرة مديحة يسري، أن حالتها الصحية شهدت تحسنا ملحوظا خلال الأيام الماضية، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، استلزمت نقلها إلى مستشفى السلام بمنطقة الدقي.

وأشارت مديحة في تصريحات خاصة لـ”إرم” إلى أنها لم تنقل إلى المستشفى في حالة إغماء، مثلما أذاعت وسائل الإعلام المختلفة، مؤكدة أنها وصلت إلى هناك وهي منتبهة لكل ما يحدث حولها، خصوصا وأن طبيعة إصابتها كانت في منطقة الظهر، وليس ضيقا في التنفس مثلما تردد.

وأضافت قائلة: شعرت يوم الجمعة الماضية بدوار مفاجئ أثناء نزولي من سرير منزلي، حيث سقطت بقوة على ظهري، فشعرت بعدها بآلام مبرحة لم استطع تحملها، حيث اتصلت بإحدى قريباتي التي هرعت إلى المنزل، ونقلتني إلى المستشفى في حالة صعبة للغاية.

وأتبعت: أجريت عددا من الفحوصات والأشعة فور وصولي للمستشفى، حيث تبين إصابتي بشرخ حاد في العمود الفقري، وعلى أساس التشخيص اتصلت بعدد من أصدقائي في دولة الكويت، لكي يرسلوا لي حزاما مصنوعا خصيصا لحالتي، وبالفعل وصلني الحزام، ولكن الطبيب طالبني بعدم ارتدائه أثناء وجودي في المستشفى، خصوصا وأنه لابد لمرتديه أن يتحرك طوال الوقت كي يبدأ مفعوله.

واختتمت الفنانة المصرية حديثها لـ “إرم” قائلة: أشكر كل أصدقائي وزملائي الذي اطمأنوا على حالتي الصحية، ولكني أتمنى أن أعود لمنزلي في أسرع وقت، لأني لا أشعر بالراحة إلا خلال وجودي فيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث