روني يعود ليونايتد في ديربي مانشستر

روني يعود ليونايتد في ديربي مانشستر

روني يعود ليونايتد في ديربي مانشستر

إرم (خاص) من أحمد نبيل

عاد النجم الدولي الإنكليزي واين روني لتدريبات فريقه مانشستر يونايتد لكنه سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة بالدوري المحلي

 

وغاب الفتى الذهبي عن مباراتي منتخب بلاده يومي الجمعة والثلاثاء أمام مولدوفا وأوكرانيا على الترتيب بسبب إصابته بقطع غائر في الرأس تعرض له قبل عشرة أيام أثناء اصطدامه مع زميله في يونايتد فيل جونز.

 

هذه الإصابة منعته كذلك عن مباراة فريقه الأخيرة أمام ليفربول على أرض الأخير في “أنفيلد” والتي خسرها الشياطين الحمر بهدف نظيف.

 

وأشارت صحيفة “دايلي ميل” يوم الأربعاء إلى أن روني عاد للتدريب في مجمع تدريب يونايتد بعيدا عن الملعب ، إذ يتدرب في صالة الألعاب الرياضية ، بينما تدرب زميله الجديد البلجيكي مروان فيلايني مع زملائه ومن المرجح أن يكون حاضرا أمام كريستال بالاس يوم السبت المقبل على “أولد ترافورد”

 

يونايتد قلق للغاية ولا يتعجل عودة روني خاصة وأن إصابته كبيرة وتحتاج لفترة من الوقت حتى يتعافى تماماً ، ما يعني غيابه عن مباراة كريستال بالاس وربما كذلك أولى مباريات الشياطين الحمر في دوري المجموعات الأوروبي أمام بايرن  ليفركوزن الألماني الأسبوع المقبل.

 

ويعتبر الموعد الواقعي لعودة روني للملاعب سيكون أمام مانشستر سيتي في ديربي مانشستر يوم 22سبتمبر/أيلول الحالي وذلك على ملعب الاتحاد، لكن الطاقم الطبي للفريق يعتبر عودة الفتى الذهبي في هذا التاريخ ستكون بنسبة 50% فقط.

 

وشارك روني في مباراة واحدة مع فريقه هذا الموسم وكانت أمام تشيلسي على أرض “أولد ترافورد” وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين لكن بعدها جاء قراره بالبقاء في مانشستر وعدم الانتقال إلى البلوز ما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو للتعاقد مع الكاميروني صامويل إيتو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث