عبير صبري تنجو من حادث مروع في “السيدة الأولى”

عبير صبري تنجو من حادث مروع في “السيدة الأولى”
المصدر: القاهرة ـ ( خاص ) من خالد فرج

أكدت الفنانة المصرية عبير صبري، أنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل “السيدة الأولى”، داخل إحدى الفيلات الكائنة بمنطقة جمعية أحمد عرابي، مشيرة إلى أنها صورت، الخميس، أحد مشاهدها الصعبة التي تنجو خلالها من حادث مروع على حد وصفها، ولكنها رفضت الكشف عن تفاصيله.

وقالت عبير في تصريحات خاصة لـ “إرم” إن اهتمامها ينصب على دورها في هذا المسلسل، خصوصا وأنه دور جديد عليها ولم تقدم مثله من قبل، حيث تأمل أن يكون بمثابة نقلة فنية جديدة في مشوارها الفني.

وعن طبيعة دورها قالت: لا أميل للحديث عن أدواري قبل عرضها على المحطات الفضائية، ولكني باختصار شديد أجسد شخصية سكرتيرة الرئيس التي تعلم الكثير عن قصر الرئاسة بحكم وظيفتها، حيث نرى عبر الأحداث كيفية تدخل زوجة الرئيس “السيدة الأولى” في الحكم ومدى تأثيرها على قرارات زوجها.

وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها بالتعاون مجددا مع غادة عبد الرازق، بعد أن شكلنا ثنائيا متفاهما في مسلسل “مع سبق الإصرار”، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، حيث طالبنا الجمهور بعدها بضرورة التواجد سوية في أعمال فنية أخرى، وها نحن نلبي طلبات الجمهور من خلال مسلسل “السيدة الأولى”.

ويشارك في بطولة “السيدة الأولى” كلا من ممدوح عبد العليم، أحمد صيام، باسل خياط، ريهام حجاج، وهو من تأليف ياسر عبد المجيد، وإخراج محمد بكير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث