جيهان عبد العظيم: “قلوب” أبعدني عن الدراما السورية

جيهان عبد العظيم: “قلوب” أبعدني عن الدراما السورية

دمشق – (خاص)

عبرت النجمة السورية الشابة جيهان عبد العظيم عن سعادتها في المشاركة بالمسلسل المصري “قلوب”، وقالت عبد العظيم: “لا أستطيع حالياً تقييم تجربتي هذه لأنها الأولى لي في مصر، ولكنها بشكل عام مريحة والنتائج ستظهر بعد عرض العمل على الفضائيات؛ وأتمنى أن أوفّق بتقديم شيء جديد ومختلف”.

وعن الدور الذي تؤديه بالمسلسل، قالت عبد العظيم: “أؤدي شخصية (هبة) وهي فتاة رومانسية تعمل في مجال تصنيع العطور وتملك مشاتل ورود وتمر في عدة تجارب عاطفية غير ناجحة بسبب معاناتها من مشكلة خجلها بأهلها لأنهم من بيئة غير مثقفة وبصراع مع مرض والدها إلى أن يظهر (هاني) في حياتها ويعلمها درساً بالحياة”.

وكشفت عبد العظيم أنها اعتذرت عن عدة أعمال درامية سورية بسبب انشغالها بمسلسل “قلوب”، قائلة: “إن شاء الله الموسم القادم ستكون لي مشاركات مهمة في الدراما السورية”. مضيفة: “أنا بصدد قراءة بعض الأعمال المصرية أيضاً، وإن كان فيها ما يناسبني فسوف أكرر التجربة بمصر وبالطبع لن أشارك لمجرد المشاركة”.

وبينت عبد العظيم، أن قلة ظهورها في الفترة الأخيرة سببه، كما تقول: ” شخصياً دائماً أختار الأعمال التي أشارك فيها بعناية فائقة؛ ولا أقبل بأي شخصية إذا لم أجد نفسي فيها كي لا أقع في فخ تكرار الشخصيات التي أديتها سابقا”.

وعن مقاييس النجومية في الوسط الفني السوري، ترى أن “الموهبة والحضور وبعدها الجمال طبعاً، لأن الجمال وحده لا يمكن أن يصنع نجمة إن لم تكن موهوبة وتؤدي أدوارها وشخصياتها بطريقة صحيحة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث