الثمانيني “بلماندو” يقتحم عالم عرض الأزياء

الثمانيني “بلماندو” يقتحم عالم عرض الأزياء
المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

يحتفل النجم الفرنسي المخضرم جان بول بلماندو بعيد ميلاده الـ”81″ الأربعاء، وخصص لهذه المناسبة إطلالة جذابة على هيئة “عارض أزياء” على غلاف مجلة “جي أو” حيث يبدو في قمة الأناقه رغم أن ظهوره في المجالات العامة أصبح نادراً في الآونة الأخيرة.

و لفتت المجلة الى أن بيلماندو (81 عاما ً) يحافظ على جاذبيته ويعتني بمظهره وشكله حتي يبدو في أجمل صوره رغم عمره، وهذا ما انعكس بحصول جان بول بلماندو على المركز الأول ضمن 50 رجلا في عرض الأزياء الذي نظمته مجلة “جي أو”.

واقتحم بلماندو عالم التمثيل بأدائه دور الأمير في مسرحية ” الجمال النائم” عام 1950، وانتقل إلى السينما ليبلغ الشهرة العالمية بدوره في فيلم ” بيرثليس” عام 1960، ثم تعاقبت أدواره الناجحة ليصبح من أهم رموز” الرجولة” في القرن الماضي.

تزوج جان بول مرتين وأنجب من زوجته الأولى ايلودي كونستانت ابنتين هما باتريشيا وفلورينسيا و ابناً هو بول بيلماندو، لم تكن حياة بلماندو “مزينة بالورود” اذ خبأ له القدر تطورات درامية صاعقة تجلت بوفاة ايلودي تلتها وفاة ابنته باتريشيا عام 1994.

و حاول بلماندو الهروب من مآسيه باحثاً عن الحب، فتعاقبت العلاقات الغرامية في حياته إلى أن تزوج أخيراً من راقصة الباليه نارتي تارديفيل في 2002 وأنجب منها طفلة ثم افترقا في 2008، وأصبح جداً لـ”ستة” أحفاد إلى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث