صور .. عاصي الحلاني مع أغلى هدية في العالم

صور .. عاصي الحلاني مع أغلى هدية في العالم
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

عبّر النجم اللبناني، عاصي الحلاني، عن سعادته بما وصفه بـ”أغلى هدية في العالم”، تسلمها تقديراً لمجهوداته الخيرية في مصر، وهي نسخة من “القرآن الكريم”، مؤكداً أنه دائماً ما يحصل على هدايا ثمينة، ولكنها لا تساوي شيئاً على حد قوله.

وقال “عاصي” في المؤتمر الصحفي التحضيري لحفلاته، المقررة في مصر خلال الفترة المقبلة، إنه يوجه التحية للجيش المصري ورجاله، الذين دائماً ما يضحون ليس في مصر فقط، ولكن في الأقطار العربية، وكثيراً ما نجد له أدواراً ومواقف مشرفة تساوي معدن هذا الشعب.

وأعلن “الحلاني” عن تفاصيل جولته الغنائية داخل مصر، من أجل دعم الأعمال الخيرية وتنشيط السياحة، في المؤتمر الذي حضره عدد كبير من رؤساء وأعضاء أندية الروتاري والليونز وقيادات العمل المدني والتطوعي، بالإضافة إلى عدد كبير من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية.

ومن المقرر أن يحيي عاصي حفلين، الأول فى دار الأوبرا يوم 9 إبريل، ويُخصص دخله لصالح جمعية “الأمل” لأطفال الشوارع، والآخر يوم 20 إبريل بأحد فنادق شرم الشيخ، بمناسبة شم النسيم ودعم السياحة المصرية.

وأهدى “عاصي”، كليبه الجديد “كبيرة يا مصر” للفضائيات والتليفزيون المصرى، وذلك للتضامن مع مصر وشعبها، الكليب من كلمات غانم جاد شعلان، وتوزيع عادل عايش، وإخراج فادى حداد، وألحان عاصى الحلانى، موضحاً أن الكليب عبارة عن “عربون” حب لمصر وأرضها وشعبها الطيب، وهو “أقل حاجة تعبر عن مدى حبى له”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث