وفاة عارضة الأزياء والإعلامية بيتشز غلدوف

وفاة عارضة الأزياء والإعلامية بيتشز غلدوف
المصدر: القاهرة- (خاص) من سامر مختار

تلقى المغني والكاتب بوب غلدوف صدمة ثانية، الاثنين، بخبر وفاة ابنته عارضة الأزياء والإعلامية البريطانية بيتشز غلدوف عن عمر 25 عاماً في لندن، بعد وفاة زوجته المقدّمة التلفزيونية باولا ييتس منذ عقد ونصف بجرعة مخدّر زائدة، ولم يعلن عن سبب واضح للوفاة التي وصفت ب”الغامضة”.

عرفت بيتشز غلدوف بإدمانها للمخدرات في سنوات مراهقتها، وكانت صرحت في مقابلة لها في 2009 إقلاعها عن المخدرات.

الراحلة من مواليد 1989، وبدأت في كتابة عمود فني لمجلة انكليزية تعنى بموضة المراهقين وهي في عمر الـ15، ثم كتبت مقالات أسبوعية سياسية – اجتماعية في “ذا ديلي تليغراف” و”ذا غارديان”.

بالإضافة إلى أنها عملت كعارضة أزياء، وتعتبر من أبرز وجوه “أسبوع أزياء لندن” و”أسبوع أزياء نيويورك”، وفي عام 2007 دخلت في القائمة القصيرة لأيقونات الموضة الإنكليزية عام 2007، إضافة إلى عملها في الإعداد والتقديم التلفزيوني بقنوات “سكاي وان” البريطانية، و”أم تي في1″، و”آي تي في 2″.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور عام لبيتشز كان في حفل عروض أزياء “تيسكو براند و أف أند أف” في لندن الأسبوع الماضي، كما غرّدت، الأحد، على تويتر بصورة لها مع والدتها مع تعليق قصير قالت فيه: “أنا ووالدتي”.

علماً أن حياة بيتشز وأسرتها كانت مليئة بالمعاناة من اضطرابات عدّة، أهمها إدمان والدتها ووفاتها المبكّرة، وطلاق بيتشز من زوجها الأول، علماً أنها أنجبت من زوجها الثاني ولدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث