كارلا بروني تستعد لأولى حفلاتها بموسكو

كارلا بروني تستعد لأولى حفلاتها بموسكو
المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

افتتح بيع التذاكر لأول حفل منفرد لسيدة فرنسا الأولى السابقة كارلا بروني بالعاصمة الروسية موسكو.

وستكون زيارة بروني إلى موسكو هي الأولى خلال مسيرتها الفنية، وستقدم كارلا بروني حفلة موسيقية منفردة في موسكو بتاريخ 2 حزيران/ يونيو المقبل، كجزء من جولتها العالمية حيث تؤدي فيها أغاني قديمة مشهورة فضلا عن أعمالها الجديدة.

وكارلا من مواليد مدينة تورينو الإيطالية عام 1967 وانتقلت كارلا مع والديها إلى فرنسا عندما كانت في السادسة من عمرها، وبدأت حياتها العملية كعارضة أزياء عندما كانت في التاسعة عشر من عمرها ثم تبنتها أرقى بيوت الأزياء الفرنسية لكنها سرعان ما ملت السير ذهابا وإيابا على منصة العرض.

وتحولت كارلا إلى عالم الغناء في عام 1997، وعرفت حياة النجومية بكل أبعادها فأنجبت ولدا في عام 2001 عندما كانت في عامها الثالث والثلاثين من رفائيل أنتوفيمن ومن عشاقها أيضا مايك جاكر وكيفن كوسنر وأرنو كلارسفيلد وفينسانت بيريز ورئيس الوزراء الفرنسي السابق لوران فابيوس.

والتقت كارلا بالرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في عام 2007، فاشتعلت نيران الهوى بينهما واستطاع ساركوزي ترويض أهواء كارلا ليتم زواجهما في عام 2008، وبدأت الملاحقات الإعلامية والمراهنات على ديمومة حياة الثنائي المشتركة، فبعد شهرين على زواجهم عُرضت صورة لبروني وهي عارية التقطت لها عام 1993.

ولم تتوقف كارلا عن الغناء حرصاً على تأكيدها على بعدها عن الحياة السياسية، و أثبتت حبها لساركوزي على مدى 5 سنوات وأنجبت ابنة منه في عام 2011 لتدخل مرحلة جديدة تجسد فيها الزوجة البيتوتية، ولم يتم تحديد إن كانت كارلا تنوي زيارة موسكو برفقة ساركوزي أم لا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث