ويليان يكشف تفاصيل انتقاله إلى تشيلسي

ويليان يكشف تفاصيل انتقاله إلى تشيلسي

ويليان يكشف تفاصيل انتقاله إلى تشيلسي

إرم-(خاص) من أحمد نبيل

بعدما اتفق مع نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي تحول البرازيلي ويليان إلى ناد لندني آخر هو تشيلسي قادما من أنجي ماخاتشكالا الروسي.

 

اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما فضل اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في “ستامفورد بريدج” بعدما تدخل زملاؤه البرازيليون في النادي اللندني خاصة ديفيد لويز.

 

وقال ويليان لصحيفة “غلوبو سبورت” البرازيلية حول كيفية انتقاله إلى تشيلسي: “لم أفكر مرتين، لقد كان هناك دور مهم لرئيسي الناديين (سليمان كريموف ورومان ابراموفيتش) فهما صديقان، ما ساعد على إتمام الصفقة سريعا، لقد كانت المفاوضات سهلة للغاية”.

 

وبدا أن اللاعب الدولي البرازيلي في طريقه إلى توتنهام هوتسبير حيث خضع معه لفحوصات طبية، قبل أن يُفاجئ تشيلسي الجميع بضمه مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

 

وكشف ويليان عن تفاصيل جديدة في كيفية انتقاله لتشيلسي تتعلق بزملائه البرازيليين في البلوز قائلا: “اللاعبون البرازيليون في تشيلسي كان لهم دور مهم في اختياري للبلوز خاصة ديفيد لويز الذي اتصل بي وطلب مني التعاقد مع النادي سريعاً، لقد سعدت بالتواجد معهم”.

 

وأضاف: “أردت أن ألعب في تشيلسي، خاصة تحت قيادة مورينيو،أفضل مدرب في العالم، عندما أتيحت لي يوم عطلة، جئت لمشاهدة المباريات في النادي وسعدت للغاية بإتمام الصفقة”.

 

ومن المتوقع أن يظهر ويليان بقميص تشيلسي لأول مرة في المباراة المقررة للفريق الأسبوع المقبل أمام إيفرتون على ملعب الأخير “غوديسون بارك”.

 

وسيواجه ويليان صعوبة كبيرة في حجز مكان ثابت في تشكيلة مورينيو في ظل تألق إيدين هازارد، وأوسكار، خوان ماتا، راميريز، أندريه شوله وكيفن دي بروين ، إلا أنه مستعد لخوض هذا التحدي.

 

وأوضح ويليان: “أعرف أن مكاني ليس مضمونا في تشكيلة المدرب لكني سأبذل قصارى جهدي للحصول على الفرصة مع كامل احترامي للاعبين الآخرين”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث