منى زكي تجهز لمسلسل “بمية راجل” الإذاعي

منى زكي تجهز لمسلسل “بمية راجل” الإذاعي
المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد الشاذلي

تعتبر الممثلة منى زكي أبرز نجمات جيلها موهبةً وذكاء وحرفية تمثيلية، حيث نجحت في الوقوف أمام عمالقة الفن المصري، مثل الراحل أحمد ذكي في فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”، وهو ما ساعدها على اكتساب خبرة في حياتها المهنية.

وتقول منى زكي، إنها تحرص على اختيار ما يناسبها من أدوار فنية، حتى تكون متنوعة في أدوارها أمام الجمهور، وأكدت أن موهبة الفنان مثل: “الجنيه الذهب”، لا بد من الحفاظ عليها وصيانتها جيداً بالتدريب حتى تظل دائماً لامعة أمام المشاهدين.

وحول غيابها عن رمضان القادم، أكدت أنها غير منزعجة من الغياب الفني في موسم رمضان القادم، خاصةً وأنها ترفض التواجد من أجل التواجد فقط –على حد تعبيرها-، وبررت ذلك قائلة: “طوال الفترة الماضية لم أجد النص الدرامي المناسب لأظهر به على جمهوري في رمضان القادم، وأكدت أنها قرأت الكثير من السيناريوهات لكنها لم تقتنع بأي فكرة”.

وأكدت منى، أنها تجهز لمسلسل إذاعي بعنوان “بمية راجل” وهو من تأليف وليد الروبي، ويشاركها البطولة فيه محمود عبد المغني وسيد رجب وهشام إسماعيل، وسيذاع خلال الفترة القادمة، وأوضحت أن المسلسل الإذاعي يرصد حياة المرأة بشكل عام بعد ثورة يناير ويونيو، وحقوقها المهدرة من الناحية السياسية والاجتماعية.

وعن دورها، قالت إنها تجسد شخصية “نهى” وتعمل صحفية، وتعرض مجموعة واسعة من القضايا الاجتماعية التي تهم المرأة على كافة مجالات الحياة العامة، سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية، وتابعت: “سيتم التطرق في أحداث المسلسل الإذاعي إلى المشاكل التي تواجهها المرأة في حياتها اليومية، مثل العنف الأسري والتحرش الجنسي”.

وفيما يخص إصابتها بتسمم غذائي مؤخراً، أكدت الفنانة الشابة أنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، بعد تناولها وجبه غذائية، أدت إلى إصابتها بميكروب وتسمم حاد ونزيف في الأمعاء، وأشارت إلى أنها تشكر كل من ساندها في أزمتها المرضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث