سارة سلامة : الشائعات حولي كثيرة ولا أهتم بها
سارة سلامة : الشائعات حولي كثيرة ولا أهتم بهاسارة سلامة : الشائعات حولي كثيرة ولا أهتم بها

سارة سلامة : الشائعات حولي كثيرة ولا أهتم بها

برزت الممثلة الشابة "سارة سلامة" من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية، من بينها مسلسل "الهروب" مع النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل "اسم مؤقت"، مع الفنان "يوسف الشريف"، حيث استطاعت جذب انتباه الجمهور بحضورها اللافت، وهدوئها الجذاب، لكنها اختفت فجأة عن الأنظار، مما دفع البعض من جمهورها للبحث والسؤال عن سبب غياب النجمة الشابة، فكان ردها، مرضي هو السبب وراء اختفائي عن الساحة الفنية مؤخراً.

وأجرت سارة عملية جراحية بالأنف وتماثلت الشفاء لكنها مكثت في منزلها فترة وتقول : حدثت لي مضاعفات بعد إجراء العملية وخضعت لأوامر الطبيب بعدم ظهوري نهائياً، والآن أعيش في فترة نقاهة حتى أسترد عافيتي، وأعود إلى جمهوري وأعمالي الفنية المؤجلة.

وفقدت سارة عدداً من العروض أثناء إصابتها وتشير إلى أنها أضاعت فرص فنية كانت تتمنى تقديمها، مثل مسلسل "فرق توقيت" مع النجم تامر حسني، وأيضاً مسلسل الزعيم عادل إمام "صاحب السعادة"، لكنها لا تتحسر على ما مضى، وتتطلع إلى المستقبل بعزيمة وإصرار لتقديم الجديد والعودة بقوة للساحة الفنية.

وانتشرت لها بعض الصور في الأونة الأخيرة بـ"الهوت شورت" مع بعض الشباب، لكنها قللت من أن تستخدم ضدها ضمن حملات التشويه وردت قائلة : تم التقاط الصور مع عدد من المعجبين الشباب في أحد المصايف بتلقائية، وكنت على طبيعتي أثناء التصوير، ولم يخطر ببالي أنه سيتم تسريب هذه الصور لنشرها في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها ستظل محافظة على علاقتها مع جمهورها مهما حدث، وتضيف: " لكن حرّمت أن أثق في المعجبين الشباب تحديداً".

وعن كيفية اخيتار أدوارها، تقول: لا أهتم بمساحة الدور، فأنا مازلت في مرحلة الصعود نحو النجومية وأبحث عن الانتشار الفني، وأريد المشاركة في أي أعمال جديدة تعرض عليّ، حتى أكتسب الخبرة الفنية، لتحقيق النجومية في المستقبل.

وحول أعمالها القادمة، أوضحت أنها تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل "جبل الحلال" مع الممثل محمد رمضان والنجمة وفاء عامر، حيث تؤدي دور فتاة تفقد السيطرة على أفكارها وتتخذ قراراتها بصورة فوضوية دون دراسة مرجعية ولا استشارة من يكبرها سناً، وتنفذ ما يدور في عقلها دون اعتبارات لأحد، وعلى الرغم من ذلك الزخم الملازم لشخصيتها في المسلسل فإنها تشير إلى أن دورها لا يتجاوز 10 حلقات فقط، لكنها تبدو في غاية السعادة من دورها الذي تراهن على أنه سيكون مختلفاً على الساحة الدرامية وسيحمل الجديد الذي ينال إعجاب المشاهدين.

كما ألمحت الممثلة سارة سلامة، إلى مشاركتها في عمل سينمائي قادم يجمعها مع الفنان "محمد فؤاد"، لكن تم تأجيل تصوير العمل، نظراً لانشغال "فؤش" بتجهيز أغاني ألبومه الجديد، الذي من المتوقع أن يصدر خلال أعياد الربيع - حسب قولها- ومؤخرا انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي عن وزواجها بنجم مشهور، والذي اشترط عليها ذلك اعتزال الفن.

إلا أن سارة أكدت أن الشائعة لا أساس لها من الصحة وأنها لم ولن تفكر في الاعتزال خاصة أنها ما زالت في بداية مشوارها الفني، وما نشر وصفته بأنه "كذبة أبريل " حيث اتفقت معها إحدى صديقاتها الصحفيات على كتابة هذا الخبر على أنه كذبة أبريل ؛ إلا أن الخبر حقق انتشارا واسعا وأصبح وكأنه حقيقة رغم أنه لا أساس له من الصحة .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com