زينة تذكر عز بـ “قميص النوم الأحمر” خلال المحاكمة

زينة تذكر عز بـ “قميص النوم الأحمر” خلال المحاكمة
المصدر: إرم - (خاص)

كشفت مصادر داخل محكمة الأسرة عن فصل جديد من مسرحية قضية النسب بين الفنانة زينة والنجم أحمد عز وأبرز تفاصيل مواجهة الطرفين في تحقيقات النيابة الأخير قبل حفظها.

وقال مصدر بالنيابة: “إن الممثل أحمد عز جاء إلى التحقيق متخفيًا وبمفرده تمامًا، في حين جاءت زينة بصحبة عدد من أقاربها وأصدقائها، وبمجرد أن بدأت النيابة العامة في توجيه الأسئلة إلى عز ظهرت علامات التوتر والانفعال على وجه زينة.

ومع استمرار إنكار عز لجميع الاتهامات الموجهة إليه، غضبت زينة وصرخت في عز قائلة: “حرام عليك إيه أنت مش فاكر كل اللي حصل بينا، والكلام اللي كنت بتقوله ليا”. وبدت علامات الارتباك على وجه عز ورد قائلًا: “لو سمحت وجهي كلامك للنيابة”، وعندها قاطعته زينة قائلة: “حرام عليك ده أنا مراتك أنت ليه بتعمل كده”.. فرد عز:” يا ستي حرام عليكي ماترميش بلاكي على الناس شوفي حد تاني ترمي بلاكي عليه، أنا لا اتجوزت ولا متجوز ولا ناوي اتجوز”.

وبعد انكار عز حاولت زينة استعطافه قائلة له: “ليه يا أحمد تعمل كده، افتكر طيب ده انت كنت بتحب قميص النوم الأحمر عليا”. وهنا تدخلت النيابة موجهة حديثها لزينة: “عيب يا مدام إحنا هنا في محكمة مش أوضة نوم”.

وأكد المصدر أنه بعد انتهاء التحقيقات، خرج أحمد عز مسرعًا واختفي عن الأنظار ورفض الحديث مع أي شخص ووزع فقط بعض الأموال على عمال البوفية، ولم تستطع زينة أن تجده بعد أن ظلت تبحث عنه لتتحدث معه بعد انتهاء التحقيق.

وكان النائب العام المستشار هشام بركات أمر بحفظ التحقيق في بلاغ الفنان أحمد عز ضد الفنانة زينة والذي يتهمها فيه بالتزوير والتشهير وإحالة ملف قضية إثبات النسب إلى محكمة الأسرة التي من المقرر أن تنظر أولى جلسات القضية يوم 18 مايو/ أيار المقبل، بحسب ما ذكر موقع “إيجي برس”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث