عبد الكريم حمدان يفقد عشرات من أفراد عائلته

عبد الكريم حمدان يفقد عشرات من أفراد عائلته
المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

نشر نجم برنامج” آراب أيدول ” السوري عبد الكريم حمدان خبراً صاعقاً في صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بدأه بالدعاء “حسبي الله ونعم الوكيل”، وتابع “ما في أصعب من أنك تنام ع خبر استشهاد ابن عمك..وتفيق ع خبر استشهاد 10 أشخاص من عائلة خالك، واللي ما بقى منها غير طفل صغير يمكن الله اعطاه الحياة والنجاة عالقليلة ليحمل اسم عائلة ويكون شاهد بيوم من الأيام ع وحشية الظلام بس يكبر”.

واستكمل: “ارحموا الشعب.. ارحموا الشيوخ.. ارحموا الثكالى.. ولك عالقليلة خلي بقلبكن شوية رحمة وارحموا الأطفال.. أي دين سماوي بيرضى تعملوا اللي عم تعملوه يا أوباش.. وأي طفل بيوم من الأيام رح ينسى اللي عم تعملوه.. ولك استحوا على دمكن هاد إذا كان عندكن دم ولك إسرائيل ما عملت اللي عم تعملوه.. يارب ما لنا غيرك.. اللهم نسألك برحمتك يارب أن ترحم شهداءنا وتسكنهم فسيح جناتك”.

ثم أوضح حمدان تفاصيل الخبر بأنباء عن وقوع مأساة أكبر بنشره: “بكل الحزن والأسى أعلمكم بأنه تم تأكيد إستشهاد 30 شخص من عائلة خالي في سوريا، وأنه قد تم العثور على 16 جُثمان للشهداء حتى الآن وباقي 14 شهيد تحت الأنقاض أسأل الله لهم الجنة والدرجة العالية الرفيعة، وللأحياء الخروج سالمين من هذه المحنة”.

و شكر حمدان جميع الفنانين و المحبين اللذين واسوه بتقديم التعازي، ولكل الصحافة التي نشرت الخبر.

يذكر أن الممثلة كندة علوش كانت أول المعزين بتقديم أحر التعازي للفنان عبدالكريم حمدان بفقدان خالة و أقاربه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث