برازيلي يتزوج عنزة

برازيلي يتزوج عنزة

برازيلي يتزوج عنزة

البرازيل – “بالرفاه والبنين” أو “منك المال ومنها العيال” .. عبارات تهنئة اعتاد الناس التعبير بها عن مشاركتهم فرحة الزواج للعروس والعريس بهذه اللغة أو تلك.

 

لكن يصعب أن يجول في خلد أي شخص أن يهنئ البرازيلي أنطونيو فيرمينو وشريكته التي أعلن عزمه الاقتران بها بعبارة من هذا القبيل، إذ قرر الرجل البالغ من العمر 74 أن يتزوج .. عنزة.

 

 وردا على السؤال الذي يطرح نفسه حول سبب رغبته بأن تشاركه عنزة ما تبقى له من العمر رد قائلا إن خياره هذا يعود إلى أن عنزته التي أطلق عليها اسم كارميليتا متواضعة في مطالبها، ولن تشكل عليه عبئا كبيرا من الناحية المادية، كما أنها لا تتمتع بالقدرة على الكلام، وإن كانت تصدر أصواتا.

 

هذا ويعتبر أنطونيو فيرمينو أحد الشخصيات الشهيرة في البرازيل، فهو يُعرف كأحد أبرز عبدة الشيطان في البلاد ويصف نفسه بأنه النائب عن الشيطان في الأرض.

 

 لكن بعد إعلانه عن قراره يبدو أن شهرته ستتجاوز حدود بلاده، علما أنه سيشتهر ليس كأحد عبدة الشيطان بل كزوج العنزة.

 

 إلى ذلك أبدى عدد من المهتمين دهشته إزاء قرار أنطونيو فيرمينو الاقتران بعنزة في الـ 13 من أكتوبر/ تشرين الأول القادم لما يحمله هذا الرقم من نفحة تشاؤمية، وإن أعرب هؤلاء عن أملهم ألا يؤثر هذا الرقم على حياتهما المشتركة، فيما تذكر بعضهم المثل العربي القائل عنزة ولو طارت ليتحول إلى .. عروس ولو عنزة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث