صور.. بريطاني بدين يفقد نصف وزنه عن طريق “رقصة موريس”

صور.. بريطاني بدين يفقد نصف وزنه عن طريق “رقصة موريس”
المصدر: إرم- (خاص) من محمود صبري

فقد بريطاني مصاب بالسمنة نصف وزنه عن طريق رقصة موريس الشعبية الإنكليزية الشهيرة، التي يجري رقصها في مجموعات بخطوات إيقاعية محسوبة.

وأوردت صحيفة محلية بريطانية، قصة حياة “ريتشارد لوندن” التي “كادت تنتهي تماما بسبب السمنة، حيث عاقر الخمر وكان يأكل بنهم شديد الوجبات السريعة، الأمر الذي أثر عليه وجعله يفقد وظيفته في بنك باركليز، الذي عمل فيه قرابة 25 عاما، لأنه لم يعد يركز سوى في تناول الطعام”، مشيرة إلى وزن ريتشارد كان منذ قرابة عامين نحو 177.808 كيلو غراما، قبل أن يقرر التخلص من الوزن الزائد، قائلا: “كفى.. كفى شراهة ونهما”.

وأوضحت أن ريتشارد (47 عاما)، “لجأ إلى نادي رقصة موريس للرجال، للتخلص من الوزن الزائد، فضلا عن تغيير أنماطه الغذائية لفقدان أكبر قدر من السعرات الحالية، وواظب يوميا على أداء الرقصة الجماعية حتى فقد 95.254 كيلو غراما من وزنه، ليصبح وزنه الحالي 82.553 كيلو جراما فقط، وهو الوزن المثالي لمن هم في سنه، وانضم إلى العمل في أحد مراكز خدمة العملاء الخاصة بالمجلس المحلي”.

ويقول ريتشارد، بحسب الصحيفة: “تأثرت نفسيتي كثيرا عندما تركت الرقص في فريق موريس للوهلة الأولى بسبب وزني الزائد، لكن لم أكن أعرف أنني سأضع حدا لذلك عن طريق الرقص الذي ألهمني للتخلص من السمنة المفرطة”.

ويضيف: “أتذكر أن سروالي تمزق في إحدى المرات التي ذهبت فيها للرقص مع الفرقة، لأنني كنت كبير الحجم، والآن، عدت لطبيعتي وفقدت الكثير من وزني مما يدعوني للفخر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث