مها أحمد ترفض الكشف عن كيفية فقدان وزنها

مها أحمد ترفض الكشف عن كيفية فقدان وزنها
المصدر: القاهرة- (خاص) من خالد فرج

رفضت الفنانة المصرية مها أحمد الكشف عن الطريقة التي فقدت من خلالها للعديد من الكيلوغرامات الزائدة من وزنها، مؤكدة أنها ستعلن عن كيفية وصولها لهذا الوزن المثالي في أولى حلقات برنامجها الجديد “ربع دستة ستات” المقرر عرضه على قناة المحور؛ نظرا لتلقيها تعليمات من قبل إدارة المحطة بعدم الكشف عن أي تفاصيل تخص البرنامج قبل موعد عرضه.

وقالت مها في تصريحات خاصة لـ”إرم” إن برنامج “ربع دستة ستات” سيعرض خلال الشهر الجاري، مؤكدة أنها لا تعلم عن موعد العرض المحدد، رغم تناهي معلومة إلى مسامعها ـ بحسب قولها ـ أن برنامجها ربما يعرض أولى حلقاته، السبت المقبل، ولكن لم يتسن لها التأكد بعد من صحة هذه المعلومة.

وأضافت قائلة: “سعيدة للغاية بخوضي لتجربة تقديم البرامج، حيث أترقب ردود فعل الجمهور عليها، لا سيما وأنني أعد مستحدثة على هذا المجال”.

وعما تردد من احتمالية وجود تشابه بين برنامجها وبرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” الذي يعرض على قناة cbc الفضائية ردت مها قائلة: “لا تشابه بين البرنامجين، ولكن ربما تركيزهما نحو العنصر النسائي في طريقة التناول يعد القاسم المشترك بينهما، وأعتقد أن الجمهور سيدرك بنفسه عدم وجود مجال للمقارنة عندما يعرض برنامجي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث