المطربة الشعبية أمينة في بيروت مع حسن يوسف وعدوية

المطربة الشعبية أمينة في بيروت مع حسن يوسف وعدوية
المصدر: القاهرة - (خاص) من أميرة رشاد

سافرت المطربة الشعبية أمينة إلى العاصمة اللبنانية بيروت، أمس، لتصوير إحدى حلقات برنامج “أجمل سنين العمر” مع الإعلامية هليدا خليفة، والتي سيتم عرضها قريبا على قناة CBC، وسيحل نجم الأغنية الشعبية الفنان أحمد عدوية ضيفا معها في نفس الحلقة .

وقابلت أمينة الفنان أحمد عدوية والفنان حسن يوسف في الفندق فور وصولها من مطار بيروت، وحرصت علي إلتقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية معهما .

كانت أمينة عادت إلى القاهرة لمدة 48 ساعة قادمة من المغرب قبل سفرها إلى بيروت، وأكدت أنها حريصة على التواصل مع الشعب المغربي من خلال الحفلات التي قدمتها في كازابلانكا، ومراكش، وأغادير.

وأعربت أمينة عن سعادتها بالعودة لتقديم مجموعة من الحفلات للجمهور المغربي الذي حرص على حضور حفلاتها الماضية، وتفاعل معها بشكل كبير أثناء تقديمها مجموعة كبيرة من أغانيها، مثل “الحنطور” و”بشويش عليا”، كما عبرت عن سعادتها بقرب طرح فيلمها الجديد “عنتر وبيسة” الذي من المقرر عرضه مع احتفالات شم النسيم.

وقالت أمينة : الفيلم بطولة جماعية تضم عدد كبير من الفنانين مثل محمد لطفي وغسان مطر وهشام اسماعيل وسليمان عيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وأقدم من خلاله دور “بيسه” وهي فتاة تربطها علاقة صداقه بالثلاثي محمد لطفي وهشام اسماعيل وسليمان عيد الذين يقومون بأعمال إجرامية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث