أمينة وحسن يوسف وعدوية يصلون بيروت في مهمة خاصة

أمينة وحسن يوسف وعدوية يصلون بيروت في مهمة خاصة

القاهرة – (خاص) من كنزي عبد العليم

وصلت المطربة أمينة منذ ساعات إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير إحدى حلقات برنامج “أجمل سنين العمر” للإعلامية هيلدا خليفة والتي سيتم عرضها قريباً على قناة سي بي سي. وسيحلّ نجم الأغنية الشعبية الفنان أحمد عدوية ضيفاً معها في نفس الحلقة، وكانت أمينة قد قابلت النجم أحمد عدوية والفنان القدير حسن يوسف في الفندق فور وصولها من مطار بيروت، وأصرّوا على إلتقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية معاً، كما تجاذبا أطراف الحديث عن البرنامج وعن مستجدات الأمور في مصر.

يذكر أنّ أمينة عادت إلى القاهرة لمدة 48 ساعة من المغرب قبل سفرها إلى بيروت، حيث تستعد لتصوير فيديو كليب جديد من ألبومها الأخير “نفسي نبعد” وسيكون بداية التصوير فور عودتها بداية شهر أبريل القادم، كما أكدت أنها سعيدة بتواصلها مع الشعب المغربي من خلال الحفلات التي قدمتها في كازابلانكا، ومراكش، وأغادير.

كما عبرت أمينة عن سعادتها بقرب طرح فيلمها الجديد “عنتر وبيسة” الذي من المقرر عرضه مع احتفالات شم النسيم. وأضافت “أنّ الفيلم بطولة جماعية تضم عددا كبيرا من الفنانين مثل محمد لطفي وغسان مطر وهشام إسماعيل وسليمان عيد، وتدور الأحداث في إطار كوميدي”.

وعن الشخصية التي تجسدها قالت: “أؤدي دور “بيسه” وهي فتاة تربطها علاقة صداقة بالثلاثي محمد لطفي وهشام إسماعيل وسليمان عيد، وهم مجموعة شباب يقومون بأعمال إجراميه تدور حولها الأحداث”، وأشارت إلى أنها ستقدم ثلاثة أغاني داخل الفيلم، “عنتر وبيسه” بطولة محمد لطفي وأمينة وهشام إسماعيل وسليمان عيد وغسان مطر والعمل من تإليف سيد السبكي وإخراج محمد الطحاوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث