صامويل إيتو يغادر المنتخب الكاميروني

صامويل إيتو يغادر المنتخب الكاميروني

صامويل إيتو يغادر المنتخب الكاميروني

ياوندي – (خاص) من نورالدين ميفراني 

 

لم يرافق المهاجم صامويل إيتو زملائه في المنتخب الكامروني للفندق بعد اللقاء الذي جمعهم بالمنتخب الليبي في ختام الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 والتي بلغها منتخب الأسود الغير مروضة.

 

وأبلغ مهاجم تشيلسي زملائه في مستودع الملابس أنه لن يعود للعب دوليا بسبب مشاكل داخلية وأنه لن يمثل المنتخب في اللقاء الفاصل المقبل والمؤهل للنهائيات وأنه سيتفرغ لفريقه ومشاكله الشخصية.

 

وكان المهاجم الكاميروني قد عاش أسبوعا صعبا في منتخب بلاده وغادر التداريب بعد صراع مع المدرب الألماني فينك حول لاعبين طلب إشراكهما كأساسيين وهما الحارس إدريس كاميني لاعب ملقة الإسباني والمهاجم بيير ويبو لاعب فينربخشة التركي.

 

لكن المدرب الألماني فولكير فينك رفض بشدة وهو ما دفع وزير الشباب والرياضة الكاميروني للتدخل ومحاولة حل المشكل دون جدوى بعد إصرار المدرب على عدم التدخل في صلاحياته.

 

وقبل صامويل إيتو لعب اللقاء في النهاية بعد عدة تدخلات وكان ضيفا ثقيلا على زملائه حيث أكثر من المراوغات الزائدة والإحتفاظ بالكرة دون جدوى.

 

وليست المرة الأولى التي يعيش فيها المنتخب الكاميروني مشاكل داخلية مع نجمه صامويل إيتو بل أوقف سابقاً من طرف الإتحاد الكاميروني ثم أعيد نتيجة ضغط الجماهير ويعتبر صاحب الكلمة العليا في منتخب الأسود الغير المروضة وهو ما أدى لتراجع مستواهم على الصعيد القاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث