“بلوزة” جويل تشعل حماسة السعوديين عبر تويتر

“بلوزة” جويل تشعل حماسة السعوديين عبر تويتر
المصدر: إرم - (خاص)من تهاني روحي

نشرت خبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان صوراً لها هي وابنتها تمرحان معاً في حديقة منزلهما في يوم الإجازة الأسبوعية، وترتديان ملابس متشابهة، التي – شيرت هي مرسومة يدويا من قبل الشابة السعودية ولاء فاضل (23 سنة) التي أطلقت مشروعها “جيميني” للرسم على االبلوزات القطنية والكتابة يدويا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتمدة على ذاتها وموهبتها ومحاولة تعزيز الثقافات العربية واللهجات المحلية لكل بلد من خلال كتابة أمثال ولقطات حياتية مختلفة.

الملفت في بلوزة جويل وابنتها والمكتوب عليها بالإنجليزية ” الموضة في دمنا” هو التأكيد على اهتمام جويل الدائم بأناقتها وأناقة ابنتها حتى أصبحت جويل وهي صاحبة برنامجها الشهير الذي أصبحت فيه أيقونه الموضة والجمال في العالم العربي . وقد سجلت الصور التي نشرتها جويل ماردينيان على حسابها في إنستقرام إعجاب أكثر من 22 ألف متابع حول العالم، فيما تناقلها معجبون خبيرة التجميل وخصوصا السعوديين والسعوديات بكثرة عبر تويتر وأشادوا بكونها ارتدت ملابس مرسومة بيد فنانة سعودية.

ويعتبر مشروع جيميني الذي تديره وتقف وراءه بمفردها شابة سعودية موهوبة، الأول من نوعه الذي يعتمد على الرسم اليدوي 100% وليس الطباعة الجاهزة والسائدة عموما، ويواكب اهتمامات الشباب العربي عبر الكتابة بأسلوبهم ولغتهم تحت شعار “لوحات متنقلة تُصنع بشغف”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث