إصابة مدافع الزمالك تربك الفريق

إصابة مدافع الزمالك تربك الفريق

إصابة مدافع الزمالك تربك الفريق

القاهرة– (خاص) من محمد أبو الخير

فى صدمة للجهاز الفني لفريق الزمالك قبل مباراة القمة الأفريقية أمام الأهلي تعرض مدافع الفريق صلاح سليمان إلى الإصابة بشد عضلي في القدم.

 

وقع ذلك خلال مران الفريق، ما يعني غيابه عن مباراة الأهلي، حيث لم يتمكن سليمان من استكمال التدريب، وخضع لجلسات علاجية تحت اشراف طبيب الفريق مصطفى المنيري، الذي فضل راحته من التدريب كي لا تتفاقم الإصابة.

 

ومن المنتظر أن يبدأ المدير الفني للفريق حلمي طولان تجهيز مدافع بديل لصلاح سليمان، في لقاء القمة في حالة التأكد من عدم قدرة اللاعب على المشاركة فى المباراة.

 

ويواجه الزمالك فريق الأهلي منتصف الشهر الجاري بالجولة الخامسة فى منافسات دوري المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي.

 

وقد شهد مران الزمالك، الخميس، غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين من بينهم الثلاثي الدولي “عمر جابر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وأحمد عيد عبد الملك” لانضمامهم للمنتخب.

 

بالإضافة إلى كل من أحمد سمير المتواجد بفرنسا للخضوع لفحوصات طبية ومحمد أبو جبل لحصوله على إذن من الجهاز الفني وأحمد حسن الذي حصل على راحة من الجهاز الطبي لإصابته بنزلة برد، وكذلك الثنائي محمود عبدالرحيم جنش وهانى سعيد.

 

منع الحديث عن أزمة شيكابالا

 

في سياق متصل، طلب المدير الفني للزمالك من لاعبيه عدم الحديث عن الأزمة التى تعرض لها نجم الفريق شيكابالا فى مطار الغردقة، خلال رحلة العودة للقاهرة بعد الفوز في مباراة أورلاندو الجنوب أفريقي فى دوري المجموعات الأفريقية.

 

وطالب طولان لاعبيه عدم الانسياق وراء محاولات البعض تشتيت تركيزهم عن المباراة القادمة أمام الاهلي، وذلك بعد أن سيطرت أزمة “شيكابالا” على الفريق بالكامل وجعلت الجميع لا يشعر بفرحة الفوز المهم على أورلاندو 2/1 واستعادة أمل التأهل من جديد للمربع الذهبي بالبطولة الأفريقية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث