فيديو.. المسؤول عن تكريم فيفي عبده: الراقصة جديرة بجائزة الأم المثالية

المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبو زيد

كشف عبدالله فضل مدير العلاقات العامة في نادي الطيران والمسؤول عن حفلة تكريم الفنانة المصرية فيفي عبده كأم مثالية، عن كواليس الحفل الذي أثار جدلا في الشارع المصري أخيرا، لافتا إلى أنه يتحمل المسؤولية كاملة عن تنظيم الحفلة وهي المهمة التي يضطلع بها منذ 14 عامًا.

وأشار فضل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الغيطي عبر قناة محلية إلى أنه دعا مجموعة من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة للمشاركة في حفل التكريم الذي يحضره أطفال أيتام، لكن سوء الحالة الجوية دفع عدد كبير من الفنانين للاعتذار عن الحضور غير أن الفنانة القديرة فيفي عبده التزمت بموعدها وحضرت الحفلة وتم تكريمها على مجهوداتها الكبيرة في الأوساط الفنية والاجتماعية والأسرية، قائلاً:” إن الفنانة جديرة بالجائزة لأنها أم مثالية في بيتها، فضلا عن تقديمها شخصيات بطولية في أعمال درامية.

وأوضح أنه دعا والدة الطفلة زينة (ضحية بورسعيد) التى لقيت مصرعها نتيجة الاعتداء الجنسي في القضية التي أثارت الرأي العام المصري أخيرا، لكن والدة الطفلة اعتذرت قائلة:” كيف يتم تكريمي ولم أحصل على حق ابنتي”.

وأضاف أنه استقال من عضوية النادي لكي لا يتحمل أحد مسؤوليته، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يتحمل المسؤولية كاملة عن الواقعة والتكريم الذي يقتنع به تمامًا، لافتا إلى أنه يُعفي مجلس الإدارة من أي مسؤولية تجاه الحفل.

واختتم فضل تصريحاته بأن النادي ليس “أوسكار” ولا جهة حكومية ومن حقه منح الجوائز لمن يراه قديرًا بها، نافيًا ما تردد عن منحه رشوة من الفنانة لتكريمها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث