قراصنة "أنونيموس" يفجرون مفاجآت جديدة بشأن اكتشافات وكالة ناسا (فيديو)
قراصنة "أنونيموس" يفجرون مفاجآت جديدة بشأن اكتشافات وكالة ناسا (فيديو)قراصنة "أنونيموس" يفجرون مفاجآت جديدة بشأن اكتشافات وكالة ناسا (فيديو)

قراصنة "أنونيموس" يفجرون مفاجآت جديدة بشأن اكتشافات وكالة ناسا (فيديو)

أصدرت مجموعة القراصنة "أنونيموس" فيديو تكشف فيه أن وكالة الفضاء والطيران الأمريكية "ناسا" على وشك الإعلان عن حياة غريبة في الفضاء.

ويبدأ فيديو المجموعة من خلال قراءة نص لجلسة انعقدت في الكونغرس"، ويتنبأ بالإعلان الوشيك عن اكتشاف حياة ومخلوقات فضائية خارج كوكب الأرض.

ونشر الفيديو على قناة غير رسمية على "يوتيوب"، وحصل على أكثر من نصف مليون مشاهدة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الاكتشافات الأخيرة سواء في نظامنا الشمسي وخارجها عززت في الواقع آمال أولئك الذين طال انتظارهم لأول اتصال مع الحياة الغريبة.

ونوقش هذا الاكتشاف خلال اجتماع للكونغرس الأمريكي، حضره مسؤولون في "ناسا" قبل أشهر.

وردد أحد القراصنة الذي ظهر في شريط الفيديو، تصريحات توماس زوربوشن، المدير المساعد في إدارة "بعثة العلوم" التابع لـ"ناسا"، والذي قال إن الحضارة على وشك اكتشاف مخلوقات فضائية في الكون، وإن ذلك اكتشاف لم يسبق له مثيل في التاريخ.

يُذكر أن وكالة "ناسا"، أعلنت الأسبوع الماضي أنها اكتشفت 10 كواكب يرجّح وجود حياة فيها في منطقة "غولديلوكس" خارج نظامنا الشمسي، من أصل 219 كوكبًا جرى اكتشافها.

وهذا الشهر، كشف العلماء في مركز أبحاث أميس التابع لوكالة ناسا عن القائمة "الأكثر موثوقية" بعدد الكواكب المحتملة في مجرتنا، ليصل المجموع إلى 4.034 كوكبًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com