فيديو .. مرتضى منصور يكشف تفاصيل قضية عز و زينة

المصدر: القاهرة– (خاص) من محمود صبري

كذب المستشار مرتضى منصور، المحامي بالنقض، التصريحات التي أدلى بها محامي الفنانة زينة، مشيرا إلى أن النيابة لم تجبر الفنان أحمد عز على إجراء تحليل “DNA” .

وأضاف مرتضى في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي على فضائية ” الحياة”، أن النيابة العامة تحقق بواقعة معينة، وهي تزوير الفنانة زينة للأوراق الرسمية وشهادات ميلاد لأطفالها، مضيفا أنها عندما دخلت المطار قالت أن أبوهما “غير معروف”.

ووجه محامى عز رسالة إلى زينة، قائلا “أنا عايزها تتقي ربنا في نفسها وعرضها وسمعتها، لسبب بسيط جدا، لأنها قدمت للنيابة عقد زواج أحمد عز من فنانة مشهورة –يقصد أنغام-“، مؤكدا على أن هذا العقد يعتبر دليل إدانتها، لأنه يثبت أنه تزوج الفنانة الشهيرة على سنة الله ورسوله،وأن غرض زينة هو التشهير.

وتابع مرتضى “أنا بتحدى أن يكون هناك عقد زواج بين أحمد عز وزينة، مطالبا إياها بأن تتقي ربنا في نفسها، وفي الراجل اللي مش عايز يشوشر عليها لغاية دلوقتي”.

واستكمل حديثه، قائلا “أنا بقولك أهو يا زينة قدام كل الناس، أحمد عز لن يخضع للابتزاز، وبتحداكي لو كان معاكي عقد زواج منه”.

وأكد أنه لو ثبت أن الفنانة زينة تمتلك عقد زواج رسمي أو عرفي، سوف ينسحب فورا من القضية ، ويعتذر لها، لكن في حالة عدم وجود عقد معها لا يرغب في سماع صوتها، معلقا “مش عايز أقول أكتر من كده حفاظا على الأعراض”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث