القبض على صافيناز يشعل ثورة على “تويتر”

القبض على صافيناز يشعل ثورة على “تويتر”
المصدر: القاهرة- ( خاص) من محمود صبري

أشعل خبر القاء القبض على الراقصة صافيناز، الجمعة، اثناء إحيائها حفل زفاف موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتفاعل مع الخبر الكثير من نشطاء “تويتر” الذين دشنوا عدد من “الهاشتاك” الداعمة لها منها هاشتاك”الحرية_لصافيناز” و”كلنا_صافيناز”.

وعكست تعليقات متابعي الراقصة ومحبيها حالة السخط جراء اقتياد الفنانة بواسطة كوادر الشرطة السياحية الى المركز الأمني. وعلق أحدهم ساخرا، “أن صافيناز أحد أهم مكتسبات ثورتي مصر وأنها تتعرض لمؤمراة خارجية لابعادها عن مصر”.

ووصف البعض ما يحدث للراقصة صافيناز بأنه محاولة من النظام الحالي لهدم كل شيء جميل في البلاد ومحاولة لمزيد من التضييق علي حرياتهم.

وهددوا متابعو الراقصة بالتصعيد، في حال عدم الإفراج الفوري عنها حيث قال أحد النشطاء:” هذا الذى يحدث في سيناء سيتوقف في اللحظة التى تعود فيها صافيناز لكباريهات شارع الهرم الحرية_ لصافيناز”.

وأضاف البعض ساخرا:” الصاروخ خط أحمر وكأن ثورة لم تقم ، الثائر الحق هو الذي يثور من أجل الصاروخ”.

وقال محمود المليجي ساخرا :” القبض على الفنانة المتألقة صافيناز هو المسمار الآخير في نعش الديموقراطية ليس هكذا تدار الأوطان ياسيسي”.

وتهكم أحمد عادل :” انا بحذرك يا سيسي لو صافيناز ماخرجتش حايكون فيه هزات ارضية”.

والقت شرطة السياحة القبض على الراقصة صافيناز داخل أحد الفنادق بمصر الجديدة أثناء احياؤها لأحد الافراح، الخميس ، ورحلت إلى قسم شرطة النزهة، بعد تحرير محضر.

ومن المقرر أن تعرض علي نيابة النزهة في مصر الجديدة للتحقيق معها عقب تقدم مدير فندق شهير بالمهندسين ببلاغ ضدها، لخرقها شروط التعاقد معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث